أوجسبورجاخبار كرة القدمالدوري الألمانيباير ليفركوزنبايرن ميونخبوروسيا دورتموندريال مدريدشالكهشتوتجارتفولفسبورجيونيون برلين

بايرن ميونخ يتلقى هزيمة محرجة أمام أوجسبورج وبوروسيا دورتموند يتصدر الدوري الألماني

واصل بايرن ميونخ نزيف النقاط في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) حيث انتهت مباراة أوجسبورج ضد بايرن ميونخ بفوز أوجسبورج 1-صفر اليوم السبت ضمن الجولة السابعة.

 

وبعد ثلاثة تعادلات متتالية، تلقى بايرن ميونخ الهزيمة الأولى له في البوندسليجا هذا الموسم، حيث حسم أوجسبورج المباراة لصالحه بهدف سجله ميرجيم بيريشا في الدقيقة 59 .

 

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الألماني بينما توقف رصيد البايرن عند النقطة 12 .

 

وتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني بعدما حقق فوزا صعبا أمام شالكه وتغلب عليه 1-صفر.

 

وجاء هدف الفوز لبوروسيا دورتموند قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة وسجله يوسوفا موكوكو، ليرفع بوروسيا رصيده إلى 15 نقطة متفوقا بنقطة واحدة أمام يونيون برلين الذي يخوض مباراته في الجولة نفسها أمام فولفسبورج غدا الأحد.

 

بايرن يعادل إنجاز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 

وانتهت مباراة شتوتجارت أمام ىينتراخت فرانكفورت بفوز آينتراخت 3-1 ليرتفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز السادس ويتوقف رصيد شتوتجارت عند النقطة 5 في المركز الـ 16 .

 

وسجل ثلاثية آينتراخت سباستيان رود  ودايتشي كامادا  وكريستيان جاكيتش في الدقائق 6 و55 و88 ، بينما سجل تياجو توماس الهدف الوحيد لشتوتجارت في الدقيقة 79 .

 

وشهدت مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن تعادل الفريقين 1-1 ليرتفع رصيد ليفركوزن إلى 5 نقاط في المركز الـ 15 كما ارتفع رصيد بريمن إلى 9 نقاط في المركز العاشر.

 

وسجل كريم ديميرباي هدف التقدم لباير ليفركوزن في الدقيقة 57 ثم سجل ميلوس فيلكوفيتش التعادل لفيردر بريمن في الدقيقة 82 .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى