الدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يكتسح كولن .. وليفاندوفسكي يحلق عاليا في قائمة الهدافين

واصل روبرت ليفاندوفسكي تألقه التهديفي وسجل ثلاثية قاد بها بايرن ميونخ إلى الفوز على كولن 4-صفر اليوم السبت في الجولة الـ 19 من الدوري الالماني “البوندسليجا”.

 

واقترب بايرن ميونخ بشكل أكبر من إحراز لقب الدوري الالماني للموسم الـ 10 على التوالي حيث رفع رصيده إلى القطة 46 في الصدارة متفوقا بـ 6 ينقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي افتتح منافسات الجولة مساء أمس الجمعة بفوز ساحق على فرايبورج 5-1 .

 

وصالح بايرن ميونخ جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام بوروسيا مونشنجلادباخ صفر-1 في 7 يناير بعد انتهاء الأجازة الشتوية لـ البوندسليجا.

 

ورفع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رصيده في صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا إلى 23 هدفا متفوقا بفارق 5 أهداف أمام باتريك ستشيك لاعب باير ليفركوزن بينما يحتل إرلينج هالاند المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا بعد أن سجل ثنائية لـ بوروسيا دورتموند في مباراة أمس.

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ضد كولن بايرن بهدفين سجلهما ليفاندوفسكي في الدقيقة 9 وكورينتين توليسو في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، سجل ليفاندوفسكي مجددا في الدقيقة 62 قبل أن يكمل الهاتريك في الدقيقة 74.

 

 

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ليقترب بشكل كبير من لقب البريمييرليج

 

وعلى ملعب مرسيدس بينز أرينا، تغلب لايبزيج على مضيفه شتوتجارت 2-صفر.

 

وسجل هدفي لايبزيج، أندريه سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 11 وكريستوفر نكونكو في الدقيقة 70.

 

ورفع لايبزيج رصيده بذلك إلى 28 نقطة في المركز السابع بينما توقف رصيد شتوتجارت عند النقطة 18 في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الالماني.

 

وحقق يونيون برلين انتصارا مثيرا أمام هوفنهايم وتغلب عليه 2-1، حيث تقدم هوفنهايم ثم رد يونيون برلين بثنائية لينتزع النقاط الثلاث.

 

وتقدم هوفنهايم بهدف سجله تيمو بومجارتل لاعب يونيون برلين في مرماه بالخطأ ثم فاز يونيون برلين بهدفين سجلهما أندرياس فولجسامر وجريسشا بورميل في الدقيقتين 22 و73 .

 

وارتفع رصيد يونيون برلين بذلك إلى 31 نقطة في المركز الرابع متساويا في ذلك مع هوفنهايم الذي يتفوق في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

 

وفي مباريات أخرى شهدتها الجولة الـ 19 من الدوري الالماني اليوم السبت، فاز ماينز على بوخوم 1-صفر وباير ليفركوزن على بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 وتعادل فولفسبورج مع هيرتا برلين سلبيا.

 

ارسنال يسرد أسباب تأجيل مباراة الديربي أمام توتنهام

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *