ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator بديل مفاجأة ــ يوفنتوس يخطط للإطاحة بأليجري
يوفنتوس

بديل مفاجأة ــ يوفنتوس يخطط للإطاحة بأليجري

يخطط نادي يوفنتوس للإطاحة بمدرب الفريق ماسيمليانو أليجري، بعد الانطلاقة الصادمة للفريق في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس بافيل نيدفيد يرغب في عودة أنطونيو كونتي إلى النادي خلفًا لأليجري مدرب الفريق الحالي.

 

رابطة الدوري الإيطالي توقف دي ماريا

 

وشهد يوفنتوس بداية مخيبة للآمال في الموسم الجديد، حيث حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأولى في بطولة الدوري الإيطالي، ليحتل المركز السابع في الكالتشيو.

 

كما عانى فريق (السيدة العجوز) من هزيمتين متتاليتين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مما ترك مهمة الفريق صعبة إذا كان يرغب في التأهل لمراحل خروج المغلوب.

 

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يحرص نيدفيد على إعادة تعيين كونتي مدربا للفريق، حيث كان مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الحالي مسيطرًا على زمام الأمور في ملعب “أليانز” بين عامي 2011 و 2012، وعاد سريعًا إلى تورينو لمدة عام ونصف آخر حتى عام 2014.

 

وفاز كونتي بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، لكن كان من المفهوم أنه كان على خلاف مع رئيس النادي أندريا أنيلي وشعر المدرب البالغ من العمر 46 عامًا أنه لم يدعمه بشكل صحيح في سوق الانتقالات.

 

ويضيف التقرير أن كونتي كان سيعود بالفعل إلى يوفنتوس لو لم يكن أنيلي في النادي، لكن رئيس البيانكونيري قد يتطلع إلى نسيان الماضي مع كونتي نظرًا لبداية أليجري السيئة للموسم الجاري.

 

رابطة الدوري الإيطالي تعاقب مورينيو

 

وقاد المدرب الإيطالي توتنهام إلى تحقيق 5 انتصارات وتعادلين من أول 7 مباريات له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، حيث احتل المركز الثالث في الجدول خلف مانشستر سيتي وأرسنال.

 

ولا يزال أليجري متعاقدًا مع يوفنتوس حتى صيف عام 2025، وسيضطر النادي إلى دفع مبلغ كبير له إذا فكر في التضحية به.