اخبار كرة القدمبرشلونةكأس العالممنتخب فرنسا

برشلونة وأتلتيكو يقتربان من حل أزمة جريزمان

أوشك ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين لكرة القدم على إنهاء أزمة صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المعار لفريق العاصمة الإسبانية.

 

وكان النادي الكتالوني أعار جريزمان إلى أتلتيكو العام الماضي لمدة موسمين مع وجود بند يتيح للأخير شرائه حال تحقق بعض الشروط، لكن أتلتيكو قرر القيام بحيلة تجنبه من دفع المبلغ الذي ينص عليه التعاقد، وذلك بإشراك جريزمان كبديل بكافة مباريات الفريق هذا الموسم.

 

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الناديين اقتربا من إنهاء الأزمة بالتوصل لحل وسط فيما بينهما.

 

ودخل الطرفان في محادثات عبر سيفان كاريان، محامي اللاعب، الذي يلعب دور الوسيط، لإنهاء هذه الأزمة.

 

وتشير التقارير إلى احتمالية توصل الطرفين لاتفاق، يقضي بدفع أتلتيكو 22 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع جريزمان بعقد دائم.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة جريزمان في المشاركة أساسيا خلال الفترة المقبلة، لضمان التواجد مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

روديجر : فيرنر لن يكون صديقي في الغد

 

وتجنب دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، إشراك جريزمان في تشكيلته الأساسية منذ بداية الموسم، نظرا لوجود بند يقضي بدفع النادي 35 مليون إسترليني نظير ضم اللاعب، حال مشاركته لأكثر من 45 دقيقة في 14 مباراة أو أكثر هذا الموسم.

 

ورغم هذه التقارير، أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أن إدارة ناديه لم تجتمع بمسؤولي برشلونة، ولا توجد هناك أي أخبار بوجود نية لهذا الأمر من أجل الاتفاق.

 

وشدد رئيس أتلتيكو في تصريحات صحفية قبل مواجهة فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني اليوم الثلاثاء في ثاني جولات دوري الأبطال “لم نجتمع بمسؤولي برشلونة وليس لدينا أي خبر بشأن وجود نية لهذا الأمر”.

 

وأكمل “مسألة جريزمان واضحة جدا.. أعتقد أنكم جميعا تعرفونها، وإذا لم تكونوا تعرفونها فتخيلوها”.

 

وأضاف “حتى يتم حل كل شيء، إذا كان هناك ما سيتم حله، نحن جميعا في نفس النقطة، إذا كان الأمر متعلق بالتوصل الاتفاق، فحتما سنتوصل لاتفاق، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء، الأمر لم يتغير منذ نهاية الموسم الماضي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى