برشلونة يخشى العقوبات بسبب رافينيا
رافينيا

برشلونة يخشى العقوبات بسبب رافينيا

ربما يواجه فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أزمة كبيرة بحلول سبتمبر المقبل، بسبب صفقة ضم الجناح البرازيلي رافينيا في الشهر الماضي من ليدز يونايتد الإنجليزي.

 

وكان برشلونة حصل على توقيع رافينيا مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بحسب تقارير صحفية، وذلك رغم حقيقة أن اللاعب كان قريبا من الانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي.

 

بسبب محرز.. جوارديولا يثير الجدل بين نجوم السيتي

 

وكشف الإيطالي أندريا رادريزاني، مالك ليدز يونايتد، عن مفاجأة مدوية تتعلق بكواليس المفاوضات، وتخوفه من انتقال رافينيا إلى برشلونة بسبب ظروف النادي الكتالوني المالية الصعبة منذ قرابة عامين.

 

يقول رادريزاني في حواره مع موقع “ذا أتلتيك” الأمريكي، اليوم الجمعة “”لقد عقدنا الاتفاق مع تشيلسي بشأن رافينيا وشعرت بالخجل للعودة إلى تود بويلي مالك تشيلسي وتغيير موقفنا”.

 

وتابع: “كان ذلك بالنسبة لي أمرًا غير محترم ولم يكن الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، لكن رافينيا أراد الانتقال إلى برشلونة وطلب الانتظار حتى يقدم النادي الكتالوني عرضه، رغم أنني كنت أفضل رحيله صوب تشيلسي”.

 

وأضاف: “كانت أحد مخاوف ليدز تمثلت حول ما إذا كان لدى برشلونة المال لدفع ثمن صفقة رافينيا، ولهذا السبب تضمن العقد النهائي شرطًا جزائيًا يعاقب على التأخير في السداد”.

 

قبل الانطلاق الليلة.. 7 تعديلات على لوائح البريميرليج

 

واختتم مالك ليدز حديثه قائلا “سيكون الأمر سخيفًا إذا لم يقم برشلونة بالسداد خلال الموعد المقرر، لأنني لم أستطع تخيل حدوث شيء كهذا، ولكن إذا حدث هذا، فستكون لدينا قضية دولية ضد برشلونة، وسنقوم بالتحدث لجميع وسائل الإعلام حول العالم”.

 

وتشير تقارير صحفية إلى أن موعد سداد قيمة صفقة رافينيا من جانب برشلونة سيكون في الثاني من سبتمبر المقبل.