الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي

برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة نجم مانشستر سيتي

يواصل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، العمل من أجل الحصول على توقيع أحد اللاعبين البارزين في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ويعد جواو كانسيلو، مدافع بطل الثلاثية التاريخية في إنجلترا (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي، الخيار المفضل لدى المدرب تشافي هيرنانديز، في المركز الظهير الأيمن.

 

برشلونة عمل خطة جديدة لضم كانسيلو .. ياربت تنجح - جريدة البشاير

 

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن خورخي مينديز، وكيل كانسيلو، أبلغ النادي الكتالوني بأن العملية تسير في المسار الصحيح.

 

اتلتيكو مدريد يقسو على غرناطة في بداية مشواره بـ الدوري الاسباني

 

وتعتمد صيغة الصفقة على ضم كانسيلو لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن العملية تتوقف على حصول بطل الدوري الإسباني على المزيد من الأموال قبل نهاية الميركاتو، لا سيما أن النادي لم ينجح في قيد 3 لاعبين حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هناك خطتين لدى برشلونة لكسب الأموال وحسم الصفقة، الأولى تعتمد على بيع جزء جديد من منصبة (Barça Visión) المملوكة للنادي الكتالوني، مقابل الحصول على 20 مليون يورو.

 

والثانية أن يعتمد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي على كسب الأموال من خلال بيع بعض اللاعبين، مثل الأمريكي سيرجينو دست والفرنسي كليمنت لينجليت.