اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيبرشلونةدوري أبطال أوروبا

برشلونة يستهدف صفقة جديدة من تشيلسي في الشتاء

يستهدف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم التعاقد مع أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، اليوم الأحد، أن برشلونة يراقب وضعية الإيطالي جورجينهو، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، مشيرة إلى أن النادي الكتالوني يرغب في التعاقد معه، وقد يقدم عرضا لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

 

وينتهي عقد الدولي الإيطالي في صيف 2023 ودخل السنة الأخيرة في عقده، وبرشلونة يرغب في التعاقد معه مجانا.

 

وبحسب الصحيفة، يعتبر برشلونة الدولي الإيطالي جورجينهو البالغ 30 عاما، كبديل جيد لقائد الفريق سيرخيو بوسكيتس، البالغ 34 عاما، الذي يفكر في إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتقد الفريق الإسباني أن الوقت قد حان للتعاقد مع بديل لقائده.

 

وفي حال رفض جورجينهو تجديد عقده مع تشيلسي بإمكانه التفاوض مع فريق جديد بداية من دخوله الفترة الحرة في عقده في يناير 2023.

 

ولم يقرر جراهام بوتر، المدير الفني الجديد لتشيلسي، إن كان الدولي الإيطالي سيكون جزءا من مشروعه في الفريق وخططه للمستقبل أم لا.

 

تشافي يتحدث عن صدارة برشلونة الدوري الإسباني

 

وشارك جورجينهو في اللقاء كاملا أمام سالزبورغ النمساوي، أول لقاء للمدرب جراهام بوتر، وذلك في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتعاقد تشيلسي مع الإيطالي في 2018 قادما من نابولي وشارك في 196 لقاء سجل خلالها 27 هدفا وتوج رفقته بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما توج رفقة المنتخب الإيطالي بلقب أمم أوروبا في 2021.

 

وتوج جورجينيو بلقب أفضل لاعب في أوروبا عام 2021، والمركز الثالث في ترتيب الكرة الذهبية 2021 خلف الثنائي ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

 

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي مع الدنماركي أندرياس كريستينسن في صفقة مجانية، والإسباني ماركوس ألونسو، والثنائي من تشيلسي، وكان يستهدف التعاقد أيضا مع الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد الفريق الإنجليزي أيضا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى