بسبب مباراة.. مهاجم مالمو يستعين بشقيقه لحضور حفل زفافه
مهاجم مالمو

بسبب مباراة.. مهاجم مالمو يستعين بشقيقه لحضور حفل زفافه

تسببت مباراة لفريق مالمو السويدية لكرة القدم في حرمان أحد لاعبيه من حضور حفل زفافه، ليضطر لإرسال شقيقه لحضور الزفاف بدلا منه.

 

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تفاصيل القصة الغريبة، التي كان بطلها المهاجم السيراليوني محمد بويا توراي، معلقة عليها بالقول: “يجب أن يستحق الأمر شيئًا مهمًا بالنسبة لك لتفويت يوم زفافك”.

 

متروفيتش يدخل فان دايك عالم “ديزني لاند”

 

وغاب محمد بويا توراي، مهاجم مالمو، عن حفل زفافه بعد أن طلب النادي انضمامه إلى الفريق في وقت سابق لخوض التدريب قبل الموسم الجديد.

 

وتم تحديد موعد حفل الزفاف في 21 يوليو الماضي، لكن نادي مالمو أراد من اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الانضمام إليه في أقرب وقت ممكن، استعدادا لخوض إحدى المباريات معه.

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا وقع مع الفريق السويدي بعد فترة لعب في الدوري الصيني الممتاز، وأعلن مالمو الصفقة يوم 22 يوليو الماضي بعد سفره إلى بلاده، ولذلك غاب توراي عن الحفل وسافر بدلاً من ذلك إلى السويد.

 

النيران الصديقة تشعل أجواء المرحلة الافتتاحية للدوري الإنجليزي

 

لكن في خطة ماكرة، كما وصفتها صحيفة “ديلي ميل”، على موقعها الألكتروني الرسمي، اليوم السبت، ولأنه لم يكن قادرًا على التواجد في مكانين في وقت واحد، قام شقيق توراي بتبديل الأماكن معه في حفل الزفاف للسير في الممر إلى جانب العروس سعاد بايدون.

 

ونشر توراي 3 صور له ولزوجته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه أكد أن تلك الصور التقطت قبل الحدث الفعلي ومغادرته إلى السويد.

 

وقال محمد بويا توراي، في تصريحات نقلتها صحيفة “أفتون بلاديت” السويدية: “تزوجنا في 21 يوليو في سيراليون، لكنني لم أكن هناك لأن نادي مالمو طلب مني الوصول مبكرًا”.

 

إلغاء ودية يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في تل أبيب

 

وأضاف: “لقد التقطنا الصورة مسبقًا، لذا يبدو أنني كنت هناك، لكنني لم أكن كذلك، كان على أخي أن يمثلني في حفل الزفاف الفعلي”.

 

وأتم اللاعب قائلا: “سأحاول نقل زوجتي إلى السويد ومالمو الآن حتى تكون قريبة مني.. ستعيش هنا معي”.