الدوري المصري

بعد الخروج من كأس مصر ــ زيزو يعتذر لجماهير الزمالك

قدم أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك اعتذارًا للجماهير بعدما أهدر ركلة جزاء أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، ببطولة كأس مصر للنسخة الماضية “2021-2022”.

 

وتأهل بيراميدز إلى نهائي كأس مصر بعدما أطاح بالزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 (أهدر زيزو وشيكابالا ركلتي جزاء)، علمًا بأن الوقت الأصلي والإضافي انتهى بنتيجة 1-1.

 

وكتب زيزو عبر صفحته الشخصية على موقع “‘إنستجرام“: “أولا الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل، زي ما بتبقى مبسوط بالدعم والحب والمساندة، لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السيء وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية، تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة أنت ممكن تكون عملتها، عشان كدة واجب علي في المواقف والظروف دي إني اعتذر”.

 

وأضاف: “عمري ما عرفت أهرب ولا استخبى من أي حاجة، ولا عمري هعمل كدة، تقبل أو ترفض دا من حقك ولكن كان واجب علي تقديم الاعتذار زي ما دائما بقدم الشكر على الحب”.

 

وأتم: “قادر أتحمل المسؤولية كاملة وقادر كمان أعديها، لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتظهر فعلا معادن الرجال.. شكرًا”.

 

جدير بالذكر أن بيراميدز ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسموحة، التي تجرى في وقت لاحق اليوم، من أجل مواجهته في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية

مقالات ذات صلة