أوروبااخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيليفربولمحمد صلاحنابولي

بعد تراجع مستواه ــ أسطورة ليفربول يوجه نصيحة لـ محمد صلاح

يعيش المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بداية محبطة مع فريقه وأيضا على صعيد مستواه الشخصي هذا الموسم.

 

وبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتائج محبطة لجماهيره، وأداء باهت للغاية، حيث جمع 9 نقاط فقط في أول 6 جولات، ليتراجع الفريق للمركز السابع، كما أنه خسر 1-4 أمام نابولي في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.

 

ولم يكن صلاح أفضل حالا، حيث سجل 3 أهداف في أول 8 مباريات للفريق هذا الموسم بكل المسابقات، منهم ثنائية في البريميرليج.

 

الإسباني لويس جارسيا أحد أساطير ليفربول بين 2004 و2007، حيث لعب دورا مهما في تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا 2005، قدم عدة نصائح حتى يستعيد النجم المصري مستواه.

 

وقال جارسيا لمحطة “ESPN” التلفزيونية الأمريكية: “أعتقد أن محمد صلاح كان بحاجة للراحة ضد نابولي، من المهم جدًا أن يفهم اللاعبون أنه من الصعب جدًا لعب 63 أو 70 مباراة مثلما حدث في الموسم الماضي”.

 

كلوب يثق في عودة صلاح

 

وأضاف: “ستكون هناك عمليات مداورة ضرورية بين اللاعبين لأن هناك كأس عالم أواخر هذا العام، وسيحتاج بعض اللاعبين إلى الراحة”.

 

وأردف: “أنا متأكد من أن محمد صلاح يعرف نفسه جيدًا، يمكنك أن ترى أنه لا يهزم اللاعبين واحدًا ضد واحد، إنه لا يركض في منطقة الجزاء، إنه بعيد عن منطقة الجزاء”.

 

وأتم: “محمد صلاح ليس قريبًا من منطقة الجزاء حيث يكون خطيرًا للغاية، ويجب أن يتم تعديل ذلك حتى يستعيد خطورته المعروفة عنه”.

 

وبحسب موقع “جول” العالمي، فإن هذه أسوأ بداية موسم لصلاح مع ليفربول في البريميرليج، بعدما اكتفى بتسجيل هدفين فقط بعد مرور 6 جولات.

 

أيضا، فإن صلاح خلال آخر 28 مباراة مع ليفربول في كل البطولات، اكتفى بتسجيل 7 أهداف فقط، وهي حصيلة ضعية للغاية للنجم المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى