اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

بعد تسجيله أول أهدافه ــ تين هاج يتحدث عن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

علق إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد على عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديفية أمام شيريف تيراسبول المولدوفي مساء الخميس.

 

وكسر رونالدو صيامه التهديفي هذا الموسم، بعدما فشل في التسجيل آخر 7 مباريات بكافة المسابقات بواقع 6 في الدوري الإنجليزي ومباراة واحدة بالدوري الأوروبي.

 

وسجل رونالدو الهدف الثاني من فوز “الشياطين الحمر” على شيريف بنتيجة 2-صفر، خلال المباراة التي جمعت الطرفين مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

وفي هذا الصدد، تحدث تين هاج خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلا: “رونالدو يقترب من الوصول إلى مستواه المعروف، وأعتقد أنه عندما تكتمل لياقته البدنية، سيسجل الكثير من الأهداف”.

 

وأضاف: “عودة بعض اللاعبين المميزين مثل رونالدو، ستعطينا قوة كبيرة على المنافسة بكافة البطولات، وأنا سعيد لأجله ولتحقيق هذا الانتصار الهام”.

 

ركلة جزاء تنهي صيام رونالدو مع (الشياطين الحمر)

 

وأكد تين هاج أن رونالدو كان قريبا من التسجيل في المباريات الماضية لكن الحظ لم يحالفه، موضحا أنه كسر صيامه التهديفي نتيجة عمله المستمر بالإضافة إلى مساعدة زملائه له على العودة.

 

واختتم حديثه قائلاً: “رونالدو يفهم كيف تسير الأمور حول مشروعنا داخل مانشستر يونايتد، وبالتأكيد هو ضمن الخطط المستقبلية للفريق، لأنه يمتلك قدرات هائلة”.

 

وتعد هذه هي المباراة الثانية تواليا التي يشارك فيها رونالدو أساسيا، بعد 4 مباريات من المشاركة كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورفع رونالدو رصيده إلى 699 هدفا في مسيرته مع الأندية التي لعب لها، المتمثلة في سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

يذكر أن مان يونايتد حصد 3 أول نقاط في جدول ترتيب المجموعة الخامسة متساويا مع شيريف، خلف ريال سوسيداد المتصدر بست نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى