الدوري الإنجليزيالدوري الفرنسي

بعد واقعة كييف ــ صلاح يعانق راموس في (جلوب سوكر)

لم يمر مشهد جمع النجم الدولي المصري محمد صلاح وهو يصافح الإسباني سيرخيو راموس، وهما يتعانقان بحرارة مرور الكرام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح ما حدث في ربيع عام 2018 جزءا من الماضي.

 

وجمع حفل جوائز (جلوب سوكر)، في إمارة دبي، جناح ليفربول، بمدافع باريس سان جيرمان المخضرم، وأظهر مقطع فيديو لحظة عناق اللاعبين.

 

ووصل صلاح إلى الإمارات لحضور حفل جوائز جلوب سوكر، حيث توج بجائزة أفضل لاعب بتصويت المشجعين المقدمة من تطبيق “تيك توك”، قبل أن يعود إلى الكويت مباشرة، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر مرة أخرى.

 

وانتشر فيديو في كواليس الحفل يظهر صلاح وهو يقوم بمصافحة زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم منتخب السويد وميلان الإيطالي المخضرم، وراموس وسط عناق حار.

 

وتسبب راموس في إصابة صلاح في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018، والتي أقيمت في مجمع أولمبيسكي الرياضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

 

وقتها كان راموس لاعبا بصفوف ريال مدريد الإسباني، وتدخل بقوة على صلاح وأسقطه أرضا من كتفه، بعدها لم يكمل نجم (الريدز) المباراة، وخرج في الدقيقة العشرين مصابا متألما وهو يذرف الدموع حسرة على عدم إكمال مواجهة النهائي.

 

وأثار هذا التدخل حينها غضب الجماهير خاصة المصرية، كون الواقعة سبقت انطلاق مونديال روسيا 2018 بأيام قليلة، وانهالت الانتقادات والشتائم على المدافع الإسباني.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية