اخبار كرة القدمالدوري الإيطاليبايرن ميونخرينمنتخب هولندايوفنتوس

بن سبعيني يقترب من الدوري الإيطالي

يقترب النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني من الانتقال للعب في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفقا لتقرير صحفي اليوم الأحد.

 

 

وكشف موقع (Juventusnews24) الألكتروني أن إدارة نادي يوفنتوس مهتمة بالتعاقد مع بن سبعيني، جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال الفترة المقبلة.

 

ويرتبط بن سبعيني مع مونشنجلادباخ بعقد يمتد حتى صيف 2023، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في الصيف المقبل، أو الرحيل في الشتاء مقابل مبلغ ضعيف.

 

وأوضح الموقع أن نادي (السيدة العجوز) يريد استغلال حقيقة أن عقد بن سبعيني سينتهي في الصيف المقبل من أجل التعاقد معه لتعزيز خط الوسط.

 

نجم منتخب هولندا يرحب باللعب مع المغرب قبل كأس العالم

 

ويفكر يوفنتوس في شراء بن سبعيني بشكل نهائي من جلادباخ خلال ميركاتو الشتاء مطلع العام المقبل 2023، حال قبول الفريق الألماني بالبيع بسعر معقول.

 

أضاف المصدر أنه حال وجود مغالاة مالية من قبل إدارة جلادباخ، فإن البيانكونيري سيفضل الانتظار حتى نهاية الموسم للحصول على اللاعب في صفقة انتقال حر، دون أن يكلف ذلك النادي أموالاً.

 

وارتبط اسم بن سبعيني في صيف عام 2022 بالانتقال لفريق بايرن ميونخ الألماني، وقبلها ارتبط اسمه بيوفنتوس نفسه، بالإضافة لبرشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

 

ويلعب بن سبعيني في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ منذ عام 2019، حين انتقل للعملاق الألماني من استاد رين الفرنسي، وخاض 90 مباراة سجل فيها 21 هدفاً، وفاز في 2019 بلقب كأس أمم إفريقيا مع المنتخب الجزائري في القاهرة، بينما كانت بطولته الوحيدة مع الأندية هي كأس فرنسا 2019 بقميص رين.

زر الذهاب إلى الأعلى