كأس العالم

بينهم ثلاثي المغرب ــ 23 لاعبا يواجهون الغياب عن المربع الذهبي في كأس العالم

يواجه 23 لاعبا خطر الإيقاف والغياب عن نصف نهائي كأس العالم، إذا حصلوا على بطاقة صفراء ونجح منتخب بلادهم في تجاوز الدور ربع النهائي من المونديال.

 

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن كل لاعب يحصل على بطاقتين صفراوتين في المونديال، يتم إيقافه لمباراة واحدة منذ بداية البطولة وحتى الدور ربع النهائي.

 

وأوضحت الصحيفة أنه يتم إلغاء سجل البطاقات الصفراء للاعبين الذين حصلوا على بطاقة واحدة، إذا نجح منتخب بلادهم في الوصول إلى نصف النهائي.

 

وذكرت ذا صن أن 23 لاعبا مشاركا في الدور ربع النهائي حصل على بطاقة صفراء واحدة ومهدد بالغياب عن نصف النهائي، إذا تلقى إنذارا جديدا.

 

وكشفت الجريدة الشهيرة أن المنتخب الإنجليزي ليس لديه أي لاعب مهدد بالإيقاف، بينما البرتغال الأكثر عرضة للخطر بخسارة، كل من: “برونو فرنانديز، دانيلو بيريرا (مصاب)، روبن نيفيز، جواو فيليكس وروبن دياز”.

 

وأضافت أن منتخب المغرب لديه 3 لاعبين مهددين، وهم سفيان أمرابط وعبد الحميد صابيري ورومان سايس، فيما تشمل دائرة الخطر في فرنسا، كلا من: أوريلين تشواميني وجول كوندي، بالإضافة إلى لوكا مودريتش وديان لوفرين وماتيو كوفاسيتش وبورنا باريسيتش من كرواتيا.

 

ويخشى المنتخب البرازيلي خسارة كل من: فريد – إيدير ميليتاو – برونو جيماريش، بينما في الأرجنتين تذهب إشارات الخطر إلى جونزالو مونتيل وماركوس أكونيا.

 

وفي المنتخب الهولندي، حصل 4 لاعبين على بطاقات صفراء، وهم ناثان أكي وماتيس دي ليخت، وفرينكي دي يونج وتيون كووبميينيرز.

مقالات ذات صلة