اخبار كرة القدم

تريزيجيه يفسر احتفال “السكوت”

كشف الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي لكرة القدم عن سر احتفاله الشهير بالأهداف في مبارياته سواء مع منتخب أو الفرق التي يلعب لها.

 

واعتاد تريزيجيه على الاحتفال بأهدافه بالإشارة بالسكوت ولكنه لم يوضح عن سبب القيام بذلك.

 

وقال تريزيجيه في تصريحاته عقب تسجيله هدفا في فوز طرابزون 4/صفر على ضيفه إسطنبول سبور ببطولة الدوري التركي: “كان الاحتفال بإشارة السكوت من أجلي وأصدقائي والفريق”.

 

وأضاف: “كان ردًا على الأشخاص الذين يقولون أشياء سلبية، أحاول أن أخبرهم ألا يتحدثوا”.

 

وواصل لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق “فقط اصمتوا وشاهدوا ما يحدث، أنا شخص يحاول دائما تقديم أفضل ما لدي وهذه ليست حركتي الأولى”.

 

واختتم تريزيجيه تصريحاته قائلا “كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك في منتخب مصر وفي باشاك شهير التركي أيضا ومن قبل ذلك مع أستون فيلا”.

 

وأحرز تريزيجيه هدفه في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد 3 دقائق فقط من دخول كبديل في الدقيقة 61، حيث انطلق من الناحية اليسرى حتى وصل بالكرة لمنطقة الجزاء، قبل أن يطلق قذيفة زاحفة سكنت الشباك.

 

كما سجل تريزيجيه هدفًا آخر خلال اللقاء في الدقيقة 73، ولكن اُلغي بداعي وجود حالة تسلل.

 

ونال لاعب المنتخب المصري على تقييم 8ر7 درجة من شبكة (سوفا سكور) المتخصصة في الأرقام والاحصائيات وهو ثالث أفضل لاعب بين زملاءه في المباراة.

 

وجاءت أرقام تريزيجيه في اللقاء كالتالي..

دقائق اللعب 30 ‘

الأهداف 1

اللمسات 29

التمريرات الصحيحة 17/17 (100٪)

تمريرات رئيسية 2

كرات طويلة 1

 

وفي موسمه الأول مع طرابزون، الذي توج بالدوري التركي الموسم الماضي، أحرز تريزيجيه 8 أهداف في 29 مباراة خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات، بواقع 6 أهداف في مسابقة الدوري وهدفين ببطولة الدوري الأوروبي.

 

ويحتل طرابزون المركز الخامس حاليا برصيد 35 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف جالطة سراي، الذي يتربع حاليا على الصدارة.

مقالات ذات صلة