اخبار كرة القدم

تسريب صوتي يكشف تورط نجوم منتخب البرازيل في فضيحة أخلاقية قبل لقاء فنزويلا

تورط عدد من نجوم منتخب البرازيل لكرة القدم في فضيحة أخلاقية قبل إحدى لقاءات الفريق بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

 

وأفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن الثلاثي البرازيلي نيمار وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون، تورطوا في فضيحة أخلاقية قبل مباراة منتخب السامبا ضد فنزويلا.

 

وسقط منتخب البرازيل في فخ التعادل على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه الفنزويلي (2-2) في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026، ما اثار غضب جماهير “راقصي السامبا”.

 

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد كشف صحفي برازيلي يدعى ماتيوس بالدي، أن نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون نظموا حفلة مع 3 سيدات ليلة لقاء فنزويلا.

 

ونشر ماتيوس بالدي، على حسابه بموقع إكس (تويتر سابقا) مقطعا صوتيا يشرح تفاصيل الحفلة لكشف تورط ثلاثي السامبا.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم رصد مجموعة صور لسيدة وهي تغادر فندق إقامة بعثة المنتخب البرازيلي، بينما نشرت سيدة ثانية، صورة مع نيمار على مواقع التواصل.

 

محمد صلاح العربي الوحيد في قائمة رواتب لاعبي كرة القدم الفلكية

 

وعقب انتشار تلك الأنباء، ظهرت سيدة ثالثة في مقطع فيديو، وهددت بمقاضاة بعض الأشخاص.

 

وبدورها، اشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن معسكر منتخب البرازيل تحول لملهى ليلي بسبب ما فعله الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارلسون قبل خوض المباراة بـ24 ساعة.

 

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الثلاثي المذكور دعا 3 سيدات إلى فندق الإقامة لقضاء ليلة الخميس، قبل أن يتم تسريب ما حدث عبر صور ومقاطع فيديو على هيئة رسائل بتطبيق واتساب.

 

وأكد المصدر أن هناك تسجيلا صوتيا تم تسريبه يؤكد أن نيمار كان يتواجد مع امرأة تدعى ريبيكا ريبيرو في غرفته الخاصة، بينما التقى فينيسيوس مع أخرى تدعى ليتيسيا سوجيرو.

 

وأشار التسجيل إلى أن ريتشارلسون التقى مع امرأة أخرى تدعى ريتا لوبيز، وأقام الثلاثي حفلا صغيرا مع النساء الثلاثة في فندق الإقامة، بالإضافة لوجود بعض مقاطع الفيديو التي تم تسريبها.

 

وتراجع منتخب البرازيل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر غريمه التقليدي الأرجنتيني.