اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيبرايتونفولهام

تشيلسي يعلن مدربه الجديد .. رسميا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم تولي جراهام بوتر مدرب فريق برايتون تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا للألماني توماس توخيل الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف في الجولة الأولى من دوري أبطا أوروبا.

 

وذكر نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني أن بوتر وقع على عقد مدته خمس سنوات مع الفريق اللندني.

 

وأضاف نادي “البلوز” أن بوتر سيتولى تدريب الفريق بشكل فوري، حيث سيقود الفريق في مباراته أمام فولهام المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف تشيلسي في بيانه أن بوتر بعد أحد أكثر المدربين إثارة في اللعبة ، حيث بدأ رحلته في السويد قبل أن يجلب مواهبه إلى اللعبة الإنجليزية على مدار المواسم الأربعة الماضية.

 

وقال بوتر بعج اتمام انتقاله إلى  تشيلسي :” فخور للغاية ومتحمس لتمثيل نادي تشيلسي ، هذا النادي. متحمس جدًا للشراكة مع المجموعة المالكة الجديدة لتشيلسي وأتطلع إلى الاجتماع والعمل مع مجموعة مثيرة من اللاعبين وتطوير فريق وثقافة يمكن أن يفخر بها معجبونا المذهلون”.

 

وأضاف :”أود أيضًا أن أتقدم بخالص شكري إلى نادي برايتون لإتاحة هذه الفرصة لي، وعلى وجه الخصوص توني بلوم وجميع اللاعبين والموظفين والمشجعين على دعمهم المستمر خلال فترة وجودي في النادي.

 

هدف الأهلي المصري يتولى تدريب لايبزج

 

وقال تود بويلي  المالك الجديد : “يسعدنا إحضار جراهام إلى تشيلسي  إنه مدرب مبتكر. ويناسب مع رؤيتنا للنادي. إنه ليس موهوبًا للغاية على أرض الملعب فحسب ، بل يمتلك مهارات وقدرات تتجاوز الملعب مما سيجعل تشيلسي ناديًا أكثر نجاحًا  لقد كان له تأثير كبير في الأندية السابقة له ونتطلع إلى تأثيره الإيجابي في تشيلسي  نتطلع إلى دعمه وفريقه التدريبي والفريق في تحقيق إمكاناتهم الكاملة في الأشهر والسنوات المقبلة.

 

وقال بيداد إقبالي وخوسيه إي فيليسيانو ، المالكين الآخرين :”جراهام هو مبتكر في كرة قدم وفائز على أرض الملعب وقائد خارج الملعب  لقد أثار إعجابنا بشدة بأفكاره ونهجه في كرة القدم  يسعدنا أن نتشارك معه  لبناء فريق فائز ، فريق يجسد ثقافة التعاون والابتكار والعمل الجماعي وتطوير اللاعبين والالتزام بالتميز داخل وخارج الملعب نحن محظوظون بوجود جراهام وفريقه كشركاء لنا في تلك الرحلة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى