ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة أفضل لاعبي لعبة (فيفا 23)
صلاح

تعرف على ترتيب محمد صلاح في قائمة أفضل لاعبي لعبة (فيفا 23)

نشرت شركة “EA SPORTS” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائمة اللاعبين الأكثر تقييما بلعبة “فيفا 23″، حيث لم ينفرد أي لاعب بلقب الأعلى في التقييم.

 

واحتل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، المركز السادس في ترتيب أفضل اللاعبين في لعبة (فيفا 23).

 

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا “فيفا 23” خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي أعلنت فيه شركة “EA SPORTS” المسؤولة عن تطوير اللعبة، عن التقييمات التي تم منحها لعدد من أبرز اللاعبين.

 

وتقاسم 5 لاعبين أعلى نسبة تقييم في لعبة “فيفا 23″، وهو (91 من 100)، يتقدمهم الفرنسيان كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

تأجيل 3 مباريات في المرحلة الثامنة من البريميرليج رسميا

 

كما شمل التقييم (91) كلا من البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة الإسباني.

 

وجاء المصري محمد صلاح في المركز السادس بالقائمة بتقييم (90)، ليقفز 6 مراكز مقارنة بالنسخة الماضية من اللعبة “فيفا 22” عندما احتل المركز الـ12 بتقييم (89).

 

وتساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين، هم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، والهولندي فيرجيل فان دايك، زميله في ليفربول، والألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، كأفضل حارسين في اللعبة الإلكترونية.

 

ومن المقرر أن تصدر لعبة “فيفا 23” في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وسيكون هناك إصداران من اللعبة، وهما الإصدار النهائي “Ultimate Edition” يوم 27، والإصدار القياسي “Standard Edition” في 30 من الشهر نفسه.

 

وستكون نسخة “فيفا 23” هي الأخيرة بالتعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وشركة “EA SPORTS” بعد شراكة امتدت 30 عاما، وبداية من شهر يوليو 2023، سيصبح اسم اللعبة الشهيرة هو “EA Sports FC” بدلا من فيفا.