دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة بورتو وانتر ميلان اليوم والقناة الناقلة والمعلق

تستأنف مباريات إياب دور الـ16 في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم فعالياتها اليوم الثلاثاء، حيث تجرى مباراة بورتو وانتر ميلان في ملعب (الدراجاو).

 

ومن المتوقع أن تتسم المباراة بالكثير من الإثارة والندية، لاسيما وأن جولة الذهاب، التي جرت الشهر الماضي، لم تحسم بشكل كبير الفريق المتأهل لدور الثمانية، حيث فاز إنتر الإيطالي 1/صفر على بورتو البرتغالي.

 

ويأمل إنتر، الفائز باللقب 3 مرات، في انتزاع التعادل على الأقل أمام بورتو من أجل مواصلة حلمه بالحصول على الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2010.

 

وتشعر جماهير إنتر بقلق بالغ بشأن قدرة فريقها على المضي قدما في المسابقة، لاسيما في ظل نتائجه المهتزة هذا الموسم، والتي كان آخرها خسارته المباغتة 1/2 أمام مضيفه سبيزيا (المتواضع) في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي يوم الجمعة الماضي.

 

من ناحيته، أصبح يتعين على بورتو، المتوج باللقب عامي 1987 و2004، الفوز بفارق هدفين على الأقل لحجز ورقة الترشح لدور الثمانية، وهو أمر ليس باليسير بكل تأكيد.

 

ويطمع الفريق البرتغالي في تكرار فوزه على إنتر في آخر مواجهة جرت بين الفريقين بالبرتغال، حينما تغلب 2/صفر على الفريق الإيطالي في دور المجموعات للمسابقة بموسم 2005/2006.

 

ويمني بورتو النفس بتكرار إنجاز غريمه التقليدي بنفيكا، الذي تأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية الأسبوع الماضي بعد اجتيازه عقبة كلوب بروج البلجيكي في دور الـ16.

 

يشار إلى أنه صعد لدور الثمانية كل من ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي الأسبوع الماضي، بخلاف بايرن ميونخ وبنفيكا.

 

موعد مباراة بورتو وانتر ميلان

تجرى المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة (الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية – 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات).

 

القناة الناقلة ومعلق مباراة بورتو وانتر ميلان

تذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق محمد بركات.

مقالات ذات صلة