ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator تعرف على موقف رونالدو ــ مانشستر يونايتد يعتزم التجديد لخمسة نجوم
مانشستر يونايتد

تعرف على موقف رونالدو ــ مانشستر يونايتد يعتزم التجديد لخمسة نجوم

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لتمديد عقود 5 من لاعبيه في الأشهر المقبلة، لتجنب رحيلهم مجانا في الصيف المقبل، حسبما أفاد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الاثنين.

 

وتنتهي عقود ماركوس راشفورد وديفيد دي خيا ولوك شاو وديوجو دالوت وفريد في يونيو القادم، لكن مانشستر يونايتد يحتفظ بخيار تمديد عقد كل منهم عاما آخر، وتعتزم إدارة النادي تفعيل هذا الخيار.

 

وذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية، اليوم، أنه سيتم الانتهاء من تمديد جميع العقود الخمسة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وسيتم الترحيب بتمديد عقد راشفورد على وجه الخصوص من مشجعي مانشستر يونايتد، حيث تحسن مستوى الدوري الإنجليزي مع المدرب الجديد إيريك تين هاج.

 

وارتبط راشفورد بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف على الرغم من أنه لم يبدُ أنه من المحتمل أنه سيترك ملعب (أولد ترافورد).

 

هالاند يكشف الفارق بين البريميرليج والبوندسليجا

 

وأوضحت الصحيفة أن شقيق راشفورد ووكيله دواين ماينارد التقيا رؤساء باريس سان جيرمان قبل 3 أسابيع من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، على الرغم من أنه يعتقد أنه ربما فعل ذلك لتعزيز موقفهم التفاوضي عندما يتعلق الأمر بمناقشة عقد جديد مع المانيو.

 

وفي الوقت نفسه، لا يزال الإسباني ديفيد دي خيا، الحارس رقم 1 تحت قيادة تين هاج، وهو صاحب ثاني أعلى راتب في النادي خلف كريستيانو رونالدو، الذي من المقرر أن ينتهي عقده أيضًا في يونيو المقبل.

 

ويبدو من غير المرجح أن يتم تمديد عقد رونالدو على الرغم من أن مانشستر يونايتد لديه خيار القيام بذلك.

 

وحاول المهاجم البرتغالي مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف ووجد نفسه على مقاعد البدلاء في المباريات القليلة الأولى لتين هاغ، حيث بقيت علامات استفهام حول الدور الذي سيلعبه تحت قيادة المدرب الهولندي.

 

ويبقى أن نرى ما إذا كان اللاعبون الآخرون سيبقون في مانشستر يونايتد على المدى الطويل.

 

وكان ديوغو دالوت يشارك بشكل منتظم مع تين هاغ هذا الموسم، لكن ليس سراً أن مانشستر يونايتد كان يبحث في السوق عن ظهير أيمن جديد.

 

ويتعرض موقع لوك شاو أيضًا للتهديد بعد أن فقد مكانه أمام التوقيع الجديد تيريل مالاسيا، بينما لا يزال دور فريد في مانشستر يونايتد يخضع للتدقيق المستمر.

 

ووفقا لصحيفة ”ميرور“ فإن التجديد للاعبين سيمنح مانشستر يونايتد، على الأقل، فرصة لبيعهم مقابل أموال في الصيف المقبل إذا اختاروا ذلك.

 

وقام تين هاج بعمل جيد في تجديد فريقه، حيث أنفق النادي 230 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين جدد.