الدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

تقرير: ريال مدريد يحاول ضم مبابي من جديد

فجرت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل حول وضع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

 

وجدد مبابي مع باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم الماضي لمدة 3 مواسم لتنتهي في 30 يونيو 2025، رغم اتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة، ما زال اللاعب الفرنسي الدولي على رادار ريال مدريد رغم غضب فلورنتينو بيريز، من قرار مبابي بالاستمرار في باريس سان جيرمان.

 

وأكدت الصحيفة أن هناك تحركات سرية من جانب ريال مدريد لضم نجم منتخب فرنسا منذ كأس العالم قطر 2022، وهناك اتصالات بين الطرفين.

 

وأضافت سيكون ريال مدريد جاهزًا لضم مبابي إذا قرر أخيرًا الرحيل عن باريس سان جيرمان في أي وقت، ليعود الملكي للصورة مرة أخرى لمحاولة اقتناص هداف كأس العالم الأخير.

 

أشار المصدر ذاته إلى أن ريال مدريد لم ينس الجناح الفرنسي مطلقًا، موضحا أن القصة لم تنته بعد، رغم النفي من جانب النادي الإسباني وأنهم لم يتحدثوا مع اللاعب مطلقًا منذ الصيف الماضي، لكن وكلاء الفرنسي رفضوا التعليق على الموضوع، بينما التقرير يؤكد وجود محادثات سرية.

 

وشددت الصحيفة في نهاية تقريرها على أن ريال مدريد واللاعب لا يرغبان في أن تظهر أخبار المفاوضات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، بعد كل ما حدث مع محاولاتهم الفاشلة للتعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، ويتحرك الطرفان بحذر شديد.

 

مقالات ذات صلة