ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator تقرير.. ساعات تفصل رحيل خليلوزيتش عن (أسود الأطلس).. وكيروش والركراكي أبرز المرشحين لخلافته
خليلوزيتش كيروش

تقرير.. ساعات تفصل رحيل خليلوزيتش عن (أسود الأطلس).. وكيروش والركراكي أبرز المرشحين لخلافته

أصبح البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، على مشارف الرحيل من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويتعرض المدير الفني الأسبق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لهجوم لاذع من وسائل الإعلام والجماهير المغربية منذ فترة ليست بالقصيرة، لاسيما بعد أزمته الشهيرة مع حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يرفض العودة للعب مع (أسود الأطلس).

 

ولاحقت صافرات الاستهجان خليلوزيتش خلال المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي أمام ضيفه منتخب جنوب أفريقيا، ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في كوت ديفوار صيف العام القادم.

 

ماكرون يتحدث عن تولي زيدان تدريب سان جيرمان

 

اقرأ أيضا  سيرخيو راموس أحدث ضحايا فضائح التسريبات الصوتية

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، اليوم السبت، أن اتحاد الكرة المغربي استقر على رحيل المدرب البوسني عن المنتخب، على أن يتم إعلان القرار بعد مباراة ليبيريا، بعد غد الإثنين، في الجولة الثانية من التصفيات القارية.

 

وكان خليلوزيتش قد نجح الأخير في نزع فتيل الخلافات التي كانت تجمعه بالثلاثي نصير مزراوي وأمين حارث وعادل تعرابت، غير أنه فشل، في المقابل، في فتح صفحة جديدة مع زياش، وذلك قبل 5 أشهر على مشاركة منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم بقطر، التي تقام في شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.

 

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات بمونديال قطر، برفقة منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

اقرأ أيضا  لإنهاء التعاقد.. تعثر المفاوضات بين سان جيرمان و بوتشيتينو

 

وتحدثت صحيفة (المنتخب) عن تواجد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ضمن قائمة المرشحين لتعويض وحيد خليلوزيتش حال رحيله عن منتخب المغرب.

 

ويمتلك كيروش خبرة لا يستهان بها بكرة القدم الأفريقية، حيث سبق له أن تولى تدريب منتخبي جنوب أفريقيا ومصر.

 

(ماركا): إدارة الريال تنتظر تراجع مبابي عن التجديد لسان جيرمان

 

وقاد كيروش المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، وصعد به للمباراة النهائية في كأس أمم أفريقيا 2022، قبل الهزيمة من السنغال، وهو نفس المنتخب الذي حرمه من التواجد في كأس العالم رفقة “الفراعنة” بعد الفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة.

 

كما أشارت الصحيفة إلى أن وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، يعد من المرشحين أيضا لخلافة خليلوزيتش، في ظل امتلاكه سيرة ذاتية مميزة، حيث توج مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا مع (وداد الأمة)، كما سبق له الفوز أيضا بكأس ودوري المغرب، وحصل مع نادي الدحيل القطري على لقب الدوري المحلي.

اقرأ أيضا  تشيلسي يقترب من خطف رافينيا من برشلونة وأرسنال

 

ويتولى وحيد خليلوزيتش تدريب منتخب المغرب منذ عام 2019، وقاده في 29 مباراة، حقق خلالها 19 فوزا و7 تعادلات، مقابل 3 هزائم فقط.