اخبار كرة القدمالدوري السعوديريال مدريدمانشستر يونايتد

تقرير ــ رونالدو يقبل اللعب في الدوري السعودي بمقابل خرافي

فجر تقرير صحفي تركي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن أن النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، وافق على العرض السعودي الخرافي المقدم له، والذي تبلغ قيمته 242 مليون يورو خلال الموسم القادم.

 

وكشفت صحيفة (haber7)، على موقعها الألكتروني الرسمي، اليوم الاثنين، إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، عدل عن رأيه بالفعل، وبات انتقاله إلى أي من فريقي الهلال أو النصر مؤكدا خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وكانت صحيفة (ذا أتلتيك) البريطانية قد أكدت في وقت سابق رفض رونالدو عرضا ماليا ضخما من نادي الهلال السعودي.

 

ولم يسجل رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، أو يصنع أي هدف مع مانشستر يونايتد منذ انطلاق الموسم الحالي، خلال 8 مباريات بواقع 378 دقيقة.

 

وكشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل أيام عن رغبته في رؤية كريستيانو رونالدو، يلعب في أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

 

ورفضت أندية تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع رونالدو الفترة الماضية.

 

رونالدو يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

 

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد صيف 2021، قادما من يوفنتوس، وسبق له اللعب في فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما لعب لفريق ريال مدريد الإسباني لمدة 9 مواسم.

 

ووفقا لموقع (ترانسفير ماركت) فإن رونالدو سجل 450 هدفا وصنع 131 في 438 مباراة مع ريال مدريد، وسجل 143 هدفا وصنع 62 في 338 مباراة مع مانشستر يونايتد، أما مع يوفنتوس فلعب رونالدو 134 مباراة سجل فيها 101 هدفا وصنع 22، علما أنه سجل 117 هدفا في 189 مباراة مع منتخب البرتغال.

 

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017، وحصل على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم ”The Best“ مرتين عامي 2016 و2017.

 

يذكر أن الهلال ممنوع من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بقرار من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم على خلفية قضية النصر ضد الهلال ولاعبه محمد كنو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى