الدوري الإنجليزيالدوري الإيطالي

تقرير ــ ليفربول يحدد سعر الاستغناء عن محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، أن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد للتخلي عن خدمات النجم الدولي المصري محمد صلاح، نهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع أدائه.

 

وحسبما ذكرت شبكة “calciomercatoweb” الإيطالية، فإن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، غير مقتنع تمامًا بأداء محمد صلاح خلال الموسم الحالي.

 

أشارت الشبكة أن كلوب يعامل لاعبيه بأقصى درجات الاحترام والاحتراف والإيثار، لكنه يطلب منهم الاتساق في الأداء بأعلى معايير الجودة، وفي حال عدم تحقيق ذلك، فإن سوق الانتقالات قد يكون هو الحل.

 

وأوضح المصدر ذاته أنه في الآونة الأخيرة، لم يكن أداء محمد صلاح مرضيا للمدرب الألماني، حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة وهو عدد قليل جدًا بالنسبة للاعب مثل (مو).

 

أضافت الشبكة أنه يُترجم هذا أيضًا انخفاض نتائج الفريق، لأن الكثيرين يركزون على صفات الجناح المصري، وبالتالي فإن إدارة ليفربول تدرس بجدية إمكانية طرح صاحب الـ30 عامًا للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان الفرنسي ينوي بشدة النظر في إمكانية التعاقد مع صلاح، خاصة أنه سبق وأبدى اهتمامًا بضمه في فترات سابقة.

 

وألمحت إلى أن ليفربول سيطالب بما لا يقل عن 80 مليون يورو من أجل السماح برحيل محمد صلاح، الذي جدد عقده في يوليو الماضي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات المعقدة، ليصبح بعدها اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي العريق.

 

وأفادت الشبكة بأنه في الوقت نفسه، حدد ليفربول البديل المناسب لـ محمد صلاح وهو لاعب يوفتوس فيديريكو كييزا، الذي قد تصل الرسوم المالية لصفقته إلى 60 مليون يورو.

مقالات ذات صلة