الدوري الإنجليزي

تقرير: مانشستر يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

عاقبت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، بغرامة مالية كبيرة، وفقا لتقرير صحفي بريطاني، اليوم الاثنين.

 

وأكدت صحيفة (مترو) الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تغريم رونالدو بمبلغ مليون جنيه إسترليني، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة والهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأحمر، التي أثارت استياء المدرب ومجلس الإدارة.

 

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

 

وقال رونالدو، فى مقابلة مع صحيفة “صن” الإنجليزية، “أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني، هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل”.

 

وعن مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج قال، “أنا لا أحترم تين هاج؛ لأنه لا يُظهر الاحترام لي، إذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك أبدًا”.

 

وعن رالف رانجنيك مدرب الفريق السابق قال، “إذا لم تكن مدربًا، فكيف ستكون مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل”.

 

وأضاف، “على الجمهور معرفة الحقيقة، أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد، ولكن هناك أمورا في الداخل لا تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال”.

 

كتب : محمد فتحي

صحفي رياضي مصري، متخصص في كرة القدم الأفريقية والعربية، عمل لدى أكثر من صحيفة مصرية وعدد من المواقع الإخبارية العربية