الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيكيليان مبابي

تقرير: 3 أندية مرشحة لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد

كشف تقرير إخباري نشرته صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الخميس أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لا ينوي تجديد عقد النجم الفرنسي بول بوجبا، على الأقل حتى الآن.

 

وذكرت ماركا أن يونايتد يبدو غير مستعد لتجديد عقد بول بوجبا الذي ينتهي في يونيو المقبل، وهو ما يعني إمكانية تفاوض اللاعب للانتقال إلى أي ناد اعتبارا من يناير المقبل.

 

ولم يحقق بول بوجبا ما كان متوقعا منه عند انضمامه إلى مانشستر يونايتد في صفقة قيمتها 105 ملايين يورو في عام 2016 قادما من يوفنتوس الإيطالي، علما بأن راتبه يبلغ حاليا 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

كينجسلي كومان خارج حسابات بايرن ميونخ وجوشوا كيميش يخضع للفحص

 

ولم تكن علاقة بول بوجبا مع مانشستر يونايتد مثالية في الأشهر الأخيرة، حيث أخفق لاعب خط الوسط الفرنسي في استعادة أفضل مستوياته.

 

 

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري | بيتسو موسيماني يعلن قائمته

 

 

كذلك ازدادت الأجواء توترا عندما طرد بول بوجبا خلال المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد على ملعبه أمام ليفربول صفر/5 في 24 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وقد تلقى عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات.

 

وبعدها تعرض بول بوجبا لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده، ويتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى العام المقبل.

 

وأشارت صحيفة ماركا، إلى أن يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، هي الأندية الأقرب لضم بول بوجبا في الصيف المقبل، وأن اللاعب يمكنه توقيع عقد مبدئي مع ناد آخر اعتبارا من أول يناير 2022 .

 

ستيفن جيرارد يكشف وعد يورجن كلوب له

 

وتجدر الإشارة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أبلغ مجلس إدارة الملكي أن النادي يجب أن يواجه أنظاره نحو صفقات الانتقال الحر في ظل التداعيات الاقتصادية لجائحة كوفيد-19 .

 

 

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي | الزمالك يستعرض تاريخ المواجهات ويعلن القائمة

 

 

وأشارت ماركا إلى أن ريال مدريد بصدد تمديد تعاقده مع لوكا مودريتش حتى عام 2023، لكن ريال مدريد منفتح على فكرة تعزيز خط الوسط بشكل أكبر في الصيف المقبل.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه أيضا انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *