ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator تين هاج يتحدث عن موقف رونالدو من المشاركة أمام سوسييداد في الدوري الأوروبي
تين هاج

تين هاج يتحدث عن موقف رونالدو من المشاركة أمام سوسييداد في الدوري الأوروبي

تحدث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المشاركة مع الفريق في أولى لقاءاته ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وأكد تين هاج أن المانيو جاهز لمواجهة ريال سوسيداد في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) غدا الخميس، لكنه لم يكشف عما إذا كان كريستيانو رونالدو وكاسيميرو سيشاركان في التشكيلة الأساسية.

 

وسلط المدرب الهولندي الضوء على “الأجواء الجيدة” التي تسود الفريق الآن بعد أن حقق 4 انتصارات متتالية في البريميرليج، مع وجود لاعبين في مستواهم، مثل ماركوس راشفورد.

 

علاوة على مساهمة لاعبين جدد مثل البرازيلي أنتوني، الذي كلف خزينة النادي 100 مليون يورو مقابل انتقاله قادما من أياكس أمستردام.

 

تشيلسي يحصل على إذن بالتفاوض مع خليفة توخيل

 

والسؤال المطروح الآن هو ما إذا كان تين هاج يخطط لتطبيق فكرة التناوب بين لاعبي الفريق الذي هزم أرسنال في البريميرليج مطلع الأسبوع، قبل استضافة ريال سوسييداد في المباراة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

 

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي: “علينا أن نفوز في كل مباراة وفي كل بطولة؛ هذا ما يجب أن تكون عليه عقلية مانشستر، ولهذا لدينا أكثر من 11 لاعبا، هناك لاعبون لا يشاركوا من البداية، لكن يمكنهم فعل ذلك في أي وقت”.

 

وعندما سُئل عما إذا كان رونالدو مستعدا للمشاركة منذ البداية، أجاب باقتضاب، وذكر أنه “كان بالفعل أساسيا أمام برينتفورد”، وهو آخر فريق فاز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

القصة الكاملة ــ قضية ابتزاز بوجبا

 

وشدد تين هاج، الذي سُئل مجددا حول فرص النجم البرتغالي في ترسيخ مكانته كمهاجم أول للفريق في سن 37 عاما، على أنه “لم يلعب (كأساسي) منذ ذلك الحين، لكنه جاهز”، وأنهى إجابته بقوله “بالطبع”.

 

وأقر المدرب الهولندي قائلا “لا يمكنك إبقاء جميع اللاعبين سعداء في جميع المباريات”، لكنه قال إن “أي شخص ستتاح له فرص المشاركة إذا عمل بشكل جيد”.

 

وأكد أن أنتوني مارسيال لن يشارك في مواجهة ريال سوسيداد، نظرا لأنه لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليفربول في 22 أغسطس الماضي.