تين هاج يكشف تطورا جديدا في علاقته مع رونالدو
تين هاج رونالدو

تين هاج يكشف تطورا جديدا في علاقته مع رونالدو

كشف الهولندي إيريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تطورات جديدة تتعلق بوضعية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وكان تين هاج انتقد قيام رونالدو وعدد آخر من لاعبي مانشستر يونايتد بمغادرة ملعب “أولد ترافورد” عقب استبدالهم في نهاية الشوط الأول للمباراة الودية التي لعبت يوم الأحد الماضي ضد رايو فاليكانو الإسباني.

 

ليفاندوفسكي يرفع راية التحدي أمام بنزيمة

 

وعن انتقاد تين هاج لرونالدو، قال المدرب الهولندي اليوم الجمعة في تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية: “الآن يجب أن أشير إلى النقاط التي كنت أتحدث فيها حرفيًا، أولئك الذين غادروا، كانوا عدد لا بأس به، لكن الأضواء مسلطة على كريستيانو”.

 

وتابع: “هذا ليس صحيحًا أنني قمت بالتركيز على انتقاد رونالدو، يجب على أي صحفي أن يقوم بالبحث ويتأكد من أنني تحدثت عن كل من غادر ولم أتحدث عن أي لاعب على وجه التحديد”.

 

وأردف: “فيما يخص موقف رونالدو من مواجهة برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد غد الأحد، فإننا سنرى إذا كان يستطيع البدء بشكل أساسي في هذه المباراة”.

 

وختم تين هاج حديثه قائلا: “أنا سعيد حقًا، لأن لدينا مهاجم كبير مثل كريستيانو رونالدو إنه هنا في الفريق، وهذا هو ما يهم الآن”.

 

أسطورة ليفربول يتجاهل دور صلاح مع (الريدز)

 

وكان رونالدو تغيب عن معسكرات مانشستر يونايتد التحضيرية في بانكوك عاصمة تايلاند، وأستراليا، بسبب ما وصفه بالأسباب العائلية، وذلك بالتزامن مع انتشار تقارير حول رغبته في ترك الفريق لغيابه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

لكن (الدون) عاد للتدريبات في الأسبوع الماضي، وشارك في ودية رايو فاليكانو، غير أنه ترك ملعب فريقه “أولد ترافورد” عقب استبداله في نهاية الشوط الأول.