اخبار كرة القدم

جاهانبخش : إيران طموحاتها كبيرة في كأس آسيا

قال علي رضا جاهانبخش مهاجم منتخب إيران لكرة القدم إن طموحات بلاده كبيرة في كأس أمم آسيا التي تستضيفها قطر حاليا، وذلك بعد الفوز على فلسطين 4 /1 أمس الأول الأحد على ستاد المدينة التعليمية في الريان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وقال المهاجم الإيراني: “قبل المباراة قلنا إننا لن نستهين بأي فريق، وكنا نعرف أن منتخب فلسطين لا يوجد لديه ما يخسره، وقد حاولوا تقديم أفضل ما بوسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، ولكن لاعبينا قاموا بعمل رائع، رغم أن هدف الخصم جاء من خطأ لنا”.

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوي عن جاهانبخش ‏ قوله “أعتقد أن خصمنا المقبل منتخب هونج كونج سيكون مشابهاً نوعاً ما، لقد خسروا مباراتهم الأولى، ولهذا فإنهم يريدون العودة وتحقيق نتيجة أفضل في المباراة الثانية، نحن نحاول التعامل مع البطولة بالتدريج ومن مباراة لأخرى، والمباراة الثانية مهمة من أجل ضمان التأهل للدور الثاني”.

منتخب الأردن يستهل مسيرته بـ كأس الأمم الآسيوية بانتصار ضخم على ماليزيا

وأضاف: “سنتعافى بشكل جيد، ونحترم منتخب هونج كونج وسنقدم أفضل ما بوسعنا من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة في المباراة الثانية لضمان التأهل للدور الثاني”.

وأوضح ” كفريق نحن جاهزون لهذه البطولة، ولكن الأمر الأهم هو أن نتعامل مع الأمر من مباراة لأخرى، ولحسن الحظ قمنا بالخطوة الأولى بشكل جيد، ولكننا نريد تقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة، لأننا ندرك أنه في الأدوار التالية ستكون المباريات أكثر صعوبة، ويجب أن نحترم جميع المنافسين ونقدم أفضل ما بوسعنا من أجل إسعاد الشعب الإيراني”.

وختم: “نحن ندرك أن الشعب الإيراني في كل أنحاء العالم ينتظرون أموراً جيدة منا، نحن لدينا طموحات كبيرة وسوف نعمل بقوة من أجل تحقيق أحلامنا”.