محمد صلاحالدوري الإنجليزيفيديو

جماهير ليفربول تهاجم حكم لقاء بيرنلي بسبب صلاح

هاجمت جماهير ليفربول حكم مباراة الفريق الأحمر ضد مضيفه بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وشنت جماهير ليفربول هجوما ضاريا على الحكم بسبب النجم المصري محمد صلاح، هداف (الريدز).

 

وفاز ليفربول على مضيفه بيرنلي بهدف حمل توقيع لاعبه البرازيلي فابينيو قبل نهاية الشوط الأول، ليواصل ملاحقة المتصدر وحامل اللقب مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما قلص الفارق إلى 9 نقاط، ولا يزال متبقيا لرفاق محمد صلاح لقاء مؤجلا.

 

وتعرض صلاح للعرقلة داخلة منطقة جزاء بيرنلي في الشوط الأول للمباراة لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب، مما أثار غضب جماهير الفريق الأحمر.

 

الديربي الكتالوني.. سر الورقة

 

وكتب مشجع لليفربول باسم “جويل رابنوتيز” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لم يتم احتساب ركلتي جزاء لصلاح في آخر مباراتين، رغم الأحقية الكاملة”.

 

وعلق مشجع غاضب آخر باسم “باول تومكينز” قائلاً إنها المرة الثانية التي كان يتوجب فيها احتساب ركلة جزاء لصلاح بعد مباراة ليستر سيتي الخميس الماضي والتي انتهت أيضاً بفوز الريدز 1/صفر.

 

وأضاف: “صلاح تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء للمباراة الثانية على التوالي، وتقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) لم تعط شيئاً للمباراة الثانية على التوالي، ويبدو أن الصراخ يعني أن ليفربول لن يحصل على ركلات جزاء أخرى”.

 

وأكمل: “ليفربول رغم أنه صاحب ثاني أفضل أرقام هجومية في آخر 5 مواسم فإنه يأتي في منتصف الجدول بين الفرق الحاصلة على ركلات جزاء.

 

وكتب حساب باسم “روري جرينفيلد”: “لا شيء يستدعي الغضب بسبب ركلات الجزاء، بكل بساطة لن يحصل ليفربول على ركلات جزاء مجدداً، إنها مزحة”.

 

وكتب آخر بنفس نبرة الغضب والإحساس بالظلم: “إنها ركلة جزاء لكن لا مجال أن تحتسب لنا”.

 

وأشار مشجع آخر لليفربول إلى أن ما يحدث ينفي الحديث عن أن الفار يتحيز لليفربول، مما جعل البعض يطلق عليه مصطلح “LiVARpool”، من قبل، مضيفا: “بكل صدق هو في منطقة الجزاء، وتعرض للإصابة وأخذت منه الكرة، ولديكم كم غير محدود من الإعادات، إنه أمر صاعق”.

 

يذكر أن صلاح مازال يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا، بفارق 4 أهداف أمام أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *