جوارديولا يدافع عن هالاند ويكشف مستقبله مع مانشستر سيتي
جوارديولا

جوارديولا يدافع عن هالاند ويكشف مستقبله مع مانشستر سيتي

دافع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، ضد الانتقادات التي وجهت له بعد ظهوره بمستوى باهت أمام ليفربول في كأس الدرع الخيرية.

 

وكان مانشستر سيتي خسر أمام ليفربول بنتيجة 1-3 وحيد في إطار كأس الدرع الخيرية والذي أقيم بين الفريقين، مطلع الموسم الحالي.

 

جدول مباريات النصر بالموسم الجديد في الدوري السعودي

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد: “هالاند وألفاريز؟ هما لاعبان جديدان نساعدهما دائمًا، إنها الطريقة التي يتألقمان بها مع بقية عناصر الفريق”.

 

وزاد بقوله: “الأهم حاليا بالنسبة لنا هو الوقت الذي يعيشانه وعلاقتهما مع اللاعبين، ليس هما فقط، كل اللاعبين الذين تعاملت معهم منذ وصولي، هم معنا هنا لأنهم يتمتعون بالكفاءة”.

 

وأضاف: “أنا لا أعرف عدد الأهداف التي سيسجلها هالاند ولا أهتم، نحن لن نفوز ونخسر من أجل هالاند، علينا أن نكون أنفسنا”.

 

جدول مباريات الهلال بالموسم الجديد في الدوري السعودي

 

وتابع: “هالاند سريع وقوي بدنيا ولعب 90 دقيقة في الأسبوع الماضي لأول مرة منذ 5 أشهر، إنه لاعب صاحب شخصية كبيرة، وربما يحتاج لمزيد من الوقت للوصول إلى الحالة المطلوبة”.

 

وشدد بقوله: “أعتقد أنه سيسجل الأهداف كما كان يفعل كل عام، إذا كان لديّ شكوك بشأن ذلك فإن ما عليّ فعله هو تعديل طريقة لعبه، وسنقوم بتكييف اللاعبين معه أيضا”.

 

وردًا على مسألة تجديد عقده، قال المدرب البالغ من العمر 51 عامًا: “ما الذي يجب أن يحدث لإقناعك بالبقاء لفترة أطول؟”

 

وفسّر بقوله: “أنا لست بحاجة لتغيير أي شيء في حياتي، أنا سعيد هنا، تحدثنا إلى النادي منتصف الموسم وفي نهاية الموسم سنتحدث مرة أخرى”.

 

جدول مباريات الاتحاد بالموسم الجديد في الدوري السعودي

 

واختتم جوارديولا حديثه قائلا: “لقد قلت في مرات عديدة إنني سأقوم بالتجديد، إذا أرادوا ذلك فسأبقى لفترة أطول، إذا كان ليس جيدا فعليك أن تتعامل مع المواقف، والاسترخاء سيحدث بطريقة طبيعية، سنرى ما سيحدث في الموسم”.

 

ويلتقي مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد مساء بعد غد الأحد 7 أغسطس، على ملعب لندن الأولمبي، في إطار الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.