fbpx
الدوري الفرنسيليونيل ميسي

حسابات باريس سان جيرمان تعاني بسبب ميسي

خسر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقع “إنستجرام” عددا غير معتاد من المتابعين وصل إلى حوالي 200 ألف متابع خلال ساعتين فقط مساء الأحد.

 

وجاء هذا خلال أقل من 24 ساعة من الإعلان عن رحيل النجم ليونيل ميسي، حيث وصل العدد الإجمالي من الحسابات التي ألغت متابعة باريس سان جيرمان إلى حوالي 600 ألف متابع.

 

بشكل عام يمثل ذلك المعدل ارتفاعا كبيرا في عدد مرات إلغاء الإعجاب اليومية من الحساب الكبير الذي كان يصل إلى حوالي 70 مليون متابع، حيث كان أكبر عدد من المتابعين الذين ألغوا إعجابهم في يوم واحد حوالي عشرة آلاف وذلك في الـ 30 من مايو الماضي.

 

ونقلت شبكة (روسيا اليوم) عن صحيفة “ليكيب الفرنسية”: “بلغ عدد المشتركين في حساب (بي إس جي) عبر إنستغرام 68.9 مليون مشترك مساء الأحد، بينما كان لديه أكثر من 70.4 مليون مساء السبت”.

 

صفقة انتقال ميسي لـ الهلال تأخذ منعطفا جديدا

 

كما فقد النادي الباريسي أيضا 10 آلاف مشترك على حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الهبوط يعكس القيمة الجماهيرية الكبيرة للنجم الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم 2022 في قطر.

 

وكان نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أعلن السبت أن ميسي سيرحل عن صفوفه بعد المباراة الختامية للموسم، ليقترب من الهلال السعودي أو من العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة.

 

وشهدت المباراة التي أقيمت أمس الأحد، وداعا غير لائق للأرجنتيني بصافرات الاستهجان وخسارة أمام كليرمون 2-3 في المرحلة الـ38 الأخيرة من منافسات الدوري.

 

وانضم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 7 مرات،الذي يبلغ من العمر 35 عاما، وفاز بكل الألقاب الممكنة مع برشلونة إلى النادي الفرنسي في أغسطس 2021 على أمل مساعدته على الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنه أقصي مرتين من دور الـ16.