الدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

خسارة فادحة بانتظار تشيلسي في الانتقالات الصيفية

ينتظر فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم تكبد خسارة فادحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لتقارير إخبارية اليوم الجمعة.

 

وذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية، أن نادي تشيلسي، مستعد لتكبد خسارة قدرها 55 مليون جنيه إسترليني، من أجل مغادرة الدولي الألماني، كاي هافيرتز، الصيف القادم.

 

وكلف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا الفريق الأزرق، 72 مليون جنيه إسترليني عندما وقع مهاجم باير ليفركوزن الألماني في سبتمبر 2020، لكن هذه الصفقة قد تكلفهم في النهاية 90 مليون جنيه إسترليني بسبب البنود الإضافية.

 

وتكلف هافيرتز في البداية 72 مليون جنيه إسترليني، وسيكسب ليفركوزن 18 مليون جنيه إسترليني إضافية إذا تم الوفاء ببعض المكافآت المتعلقة بالأداء.

 

ودفع تشيلسي مبلغ 9 ملايين جنيه إسترليني أخرى عندما قادهم هافيرتز للفوز بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي في عام 2021، وكان من المقرر أيضًا أن يدفعوا 9 ملايين جنيه إسترليني أخرى كقسط في وقت لاحق.

 

ومع ذلك، وسط تدفق التعاقدات الجديدة كجزء من الإصلاح المالي الضخم للمالك الجديد تود بوهلي، تردد أن اللاعب الدولي الألماني قد يعود إلى وطنه كخسارة فادحة للنادي، وفقًا لقناة سكاي ألمانيا، فإن بايرن ميونيخ يراقب الموقف عن كثب.

 

وأشارت القناة إلى أن الانتقال قد يحدث في الصيف، لكن رسوم الانتقال تتراوح بين 35 و52 مليون جنيه إسترليني فقط، للاعب الذي يمتد عقده حتى عام 2025.

 

مقالات ذات صلة