ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator دوري أبطال أوروبا | بايرن يؤكد تفوقه على برشلونة
بايرن

دوري أبطال أوروبا | بايرن يؤكد تفوقه على برشلونة

 

أكد فريق بايرن ميونخ الألماني تفوقه على برشلونة الإسباني، بعدما تغلب عليه 2 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 51 وأضاف ليروي ساني الهدف الثاني في الدقيقة 54.

 

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة المجموعة، فيما توقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان، الذي تغلب على فيكتوريا بلزن بهدفين نظيفين في وقت سابق من اليوم.

 

وهذا هو الفوز التاسع لبايرن ميونخ على برشلونة بشكل عام مقبل الخسارة في مباراتين فقط والتعادل في مباراة.

 

وفشل برشلونة في الثأر من هزيمته الثقيلة 2 / 8 في دور الثمانية بنسخة 2020 ، والخسارة بثلاثية نظيفة في مباراتي دور المجموعات في نسخة العام التالي.

وجاءت بداية المباراة حذرة من الطرفين خوفا من تلقي هدف مبكر يربك الحسابات وهو ما أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب في الدقائق الأولى من اللقاء.

 

وفي الدقيقة التاسعة كاد برشلونة أن يفتتح التسجيل عندما استلم بيدري الكرة داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، ليسدد كرة أرضية قوية تصدى لها نوير ببراعة.

 

وبمرور الوقت بدأ برشلونة في الاستحواذ على الكرة وفرض سيطرته وبادر بشن هجمات على مرمى بايرن ميونخ الذي تراجع قليلا لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

 

وأهدر ليفاندوفسكي فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18 عندما مرر جافي كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ استلمها روبرت ليفاندوفسكي وسدد كرة قوية وهو في مواجهة نوير لكن كرته علت العارضة.

 

وعاد ليفاندوفسكي لتهديد مرمى بايرن ميونخ عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر ارتقى إليها ليفاندوفسكي وقابلها بضربة رأس قوية لكن نوير تألق وأبعدها.

 

وجاءت أولى هجمات بايرن ميونخ الخطيرة في الدقيقة 30 عندما وصلت الكرة إلى مارسيل سابيتسر على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مارك أندريه تير شتيجن.

 

وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين ولكن بدون خطورة حقيقية على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

 

وكان اللعب سجالا بين الفريقين ولكن بدون خطورة حقيقية على المرميين.

 

وظل الوضع على ما هو عليه حتى جاءت الدقيقة 51 والتي شهدت تسجيل بايرن ميونخ هدف التقدم عندما لعب جوشوا كيميش ركلة ركنية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى إليها لوكاس هيرنانديز وقابلها بضربة رأس قوية لتعانق كرته الشباك.

 

وشهدت الدقيقة 54 سجل بايرن ميونخ الهدف الثاني لبايرن ميونخ عندما مرر جمال موسيالا الكرة إلى ليروي سني الذي انطلق بها ودخل منطقة جزاء برشلونة ليصبح في مواجهة مارك أندريه تير شتيجن قبل أن يسدد الكرة إلى داخل المرمى لحظة خروج الحارس من مرماه.

 

بعد الهدف فرض بايرن سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثالث، في المقابل حاول برشلونة استعادة توازنه وشن الهجمات في محاولة لتقليص الفارق.

 

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 64 عندما مرر بيدري الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي مررها بينية إلى بيدري ليصبح في مواجهة مانويل نوير ليسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه ولكن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت لركلة ركنية.

 

كثف برشلونة من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف تقليص الفارق وتوالت محاولاته الهجومية لكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى بايرن ميونخ، الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة.

 

ورغم وجود محاولات هجومية للفريق لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرميين لينحصر اللعب في وسط الملعب.

 

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز بايرن ميونخ 2 / صفر.

 

 

باريس سان جيرمان ويوفنتوس في اختبارين بدوري أبطال أوروبا