إلتشياخبار كرة القدمبوروسيا دورتموندريال مدريدلايبزجميلان

دوري الأبطال ــ ريال مدريد في مواجهة ألمانية

يتطلع ريال مدريد الإسباني لمواصلة انطلاقته الرائعة على المستويين المحلي والقاري، عندما يستضيف لايبزج الألماني في المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

 

ويلتقي الريال مع لايبزج غدا الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة التي تشهد أيضا مواجهة أخرى بين شاختار دونيتسك الأوكراني وضيفه سيلتك جلاسكو الأسكتلندي، تجرى في نفس اليوم.

 

إنتر ميلان يصحح مساره في دوري الأبطال

 

ويتقاسم الريال صدارة المجموعة مع شاختار برصيد 3 نقاط لكل منهما، عقب انتصارهما في الجولة الأولى، فيما يتواجد لايبزج وسيلتيك في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 

وفاز الريال في لقاءاته الستة الأولى التي خاضها في مختلف المسابقات، حيث يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، محققا العلامة الكاملة، بفوزه في المراحل الخمس الأولى للمسابقة المحلية، التي يتربع على صدارتها حاليا.

 

كما جاءت بداية الريال في دوري الأبطال على أفضل وجه، عقب فوزه الكبير 3/صفر خارج ملعبه على سيلتيك في الجولة الأولى، ليمنح محبيه جرعة كبيرة من التفاؤل بشأن قدرته على الاحتفاظ بلقب البطولتين المحلية والقارية.

 

وطمأن ريال مدريد جماهيره قبل مواجهته الأوروبية، عقب فوزه الكبير 4/1 على ضيفه إلتشي في لقائه الأخير بالليجا يوم الأحد الماضي، غير أن مهمته أمام لايبزج ستكون محفوفة بالمخاطر.

 

توتنهام يبدأ نزيف النقاط في دوري الأبطال

 

ويرغب لايبزج في استعادة اتزانه من جديد، عقب خسارته المباغتة في الجولة الماضية، والتي تسببت في رحيل مدربه دومينيكو تيديسكو، والاستعانة بخدمات ماركو روزه، الذي كان مرشحا للعمل مديرا فنيا للأهلي، حيث قاد الفريق لاكتساح بوروسيا دورتموند 3/صفر بالدوري الألماني في ظهوره الأول مع الفريق.

 

ويسعى لايبزج للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب (سانتياجو برنابيو) الليلة، حتى يقلص حظوظه في التواجد بأحد المركزين الأول أو الثاني في جدول ترتيب المجموعة المؤهلين لدور الـ16.

 

زر الذهاب إلى الأعلى