ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator دوري الأبطال ــ ليفاندوفسكي يتوهج في انتصار برشلونة الكبير على بلزن
برشلونة

دوري الأبطال ــ ليفاندوفسكي يتوهج في انتصار برشلونة الكبير على بلزن

كشر برشلونة الإسباني مبكرا عن أنيابه ووجه تحذيرا لمنافسيه عن قدومه بقوة للمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم

 

وحقق برشلونة فوزا كاسحا 5 / 1 على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وعلى ملعب (كامب نو)، افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، قبل أن يرتدى النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ثوب البطولة في اللقاء، بإحرازه 3 أهداف متتالية للفريق الكتالوني في الدقائق 34 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، و67 على الترتيب.

 

واختتم فيران توريس أهداف برشلونة في المباراة، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 72، بينما جاء هدف حفظ ماء الوجه لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 44 عبر يان سيكورا.

 

ويأمل برشلونة في المضي قدما بالبطولة، التي توج بها 5 مرات، لاسيما بعد خيبة الأمل التي لحقت بالفريق في النسخة الماضية للمسابقة، التي شهدت خروجه من مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ فترة طويلة، بعدما حل في المركز الثالث بمجموعته آنذاك.

 

وبذلك، تصدر برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، الترتيب برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه بايرن، المتساوي معه في نفس الرصيد عقب فوزه 2/صفر على ضيفه إنتر الإيطالي.