الدوري الإسباني

ديباي على مشارف الانضمام لناديه الجديد

بات المهاجم الهولندي الدولي ممفيس ديباي على مشارف الانتقال لصفوف فريق الجديد بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وشوهد ديباي وهو يرتدي زي نادي العاصمة الإسبانية خلال التدريبات تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني الخميس.

 

وربطت تقارير خلال الأيام القليلة الماضية اللاعب الدولي الهولندي البالغ من العمر 28 عاما، باحتمال الانتقال إلى أتلتيكو، حيث أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء.

 

ورغم عدم إصدار إعلان رسمي من قبل الناديين، شارك ديباي في مران الخميس مع أتلتيكو، وهي خطوة ذكر النادي أنها تمت بإذن من برشلونة حيث من المتوقع أن يستكمل صفقة الانتقال في الساعات القليلة المقبلة.

 

وكشفت وسائل إعلام إسبانية أنه بعد اجتيازه الفحص الطبي مع أتلتيكو، طلب ديباي الانضمام إلى زملاء المستقبل في الفريق في المران.

 

ويتوقع أتلتيكو أن يكون ديباي جاهزا للعب معه غدا السبت، عندما يستضيف ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني، وانضم ديباي إلى برشلونة في صفقة انتقال مجاني من أولمبيك ليون الفرنسي في يوليو 2021 ووقع عقدا لمدة عامين.

 

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن ديباي سيوقع عقدا لمدة عامين مع أتلتيكو مدريد، مقابل 3 ملايين يورو (3.25 مليون دولار).

 

وخاض ديباي 42 مباراة مع برشلونة وأحرز 14 هدفا، لكنه سقط من حسابات المدرب تشابي هرنانديز بعد أن تعاقد النادي مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة