اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيبرشلونةتنسمانشستر سيتيمانشستر يونايتد

ديباي يفاضل بين عرضين للرحيل عن برشلونة

وافق الهولندي ممفيس ديباي، على انتهاء مسيرته مع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، حيث أبدى رغبته في الرحيل عن الفوز، وفقا لتقارير إخبارية، اليوم الثلاثاء.

 

وتم ربط ديباي بالرحيل عن برشلونة طوال الصيف الحالي حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى التخلص من الأسماء الكبيرة بسبب أزمته المالية.

 

ووصل الهولندي إلى برشلونة قبل عام فقط ولكن يعتقد الآن أنه فائض عن المتطلبات.

 

وتفيد صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ديباي يفترض أنه لن يكون لديه دقائق في برشلونة ويتحرك للعثور على فريق جديد قبل بدء الدوري الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر النادي تؤكد أن يوفنتوس الإيطالي هو أحد الخيارات على طاولة ديباي.

 

مع بداية موسم الدوري الإسباني على بعد أقل من أسبوعين بقليل، يواجه ديباي سباقًا مع الزمن إذا أراد الخروج من برشلونة عندما يريد.

 

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا باهتمام من جميع أنحاء أوروبا حيث يرتبط يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ارتباطًا وثيقًا بالمهاجم، وربما يكون اهتمامهما قد ازداد بعد أن تم تجريد نجم منتخب هولندا من رقم قميصه بعد وصول البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

مانشستر سيتي يقترب من التجديد لنجمه الشاب

 

ورغم ذلك، فإن هناك خيارات أخرى أمام ديباي، حيث يميل نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إلى محاولة التوصل إلى اتفاق مع لاعب مانشستر يونايتد السابق.

 

وسجل ديباي الموسم الماضي 12 هدفا في 28 مباراة لبرشلونة، لكن التعاقدات الصيفية للنادي تركته خارج الفريق الأول – وبرشلونة في حاجة ماسة لتحرير أماكن في الفريق والأجور.

 

وصل ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، وانضم رافينها من ليدز يونايتد الإنجليزي وجول كوندي الأسبوع الماضي أخيرًا من إشبيلية الإسباني في ثلاث حركات مالية كبيرة.

 

كما حصل النادي على تعاقدين مجانيين هما مدافع تشيلسي الإنجليزي السابق الدنماركي أندرياس كريستنسن والإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى