أستون فيلااخبار كرة القدممونزايوفنتوس

ديشامب يستدعي نجم أستون فيلا بدلا من رابيو

 

استدعى ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، لاعب وسط فريق أستون فيلا بوباكار كامارا، بعد إصابة أدريان رابيو واستبعاده من مباراتي المنتخب المقبلتين في دوري أمم أوروبا.

 

ويفتقد المنتخب الفرنسي بالفعل لاعبين أساسيين في وسط الملعب بما في ذلك بول بوجبا ونجولو كانتي، وجاءت إصابة رابيو لتحرم ديشان من لاعب آخر من أصحاب الخبرات.

 

وذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني أن رابيو لم يتعاف بشكل كامل من إصابته في ربلة الساق (السمانة)، واستبعد من مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام مونزا في الدوري الإيطالي.

 

وقرر ديشامب، كإجراء احترازي، استبعاد رابيو من القائمة وترقية لاعب قد يصبح متاحا لنشاطات الفريق عندما تتجمع المجموعة في مقر تدريبات الفريق يوم الاثنين المقبل.

 

وشارك كامارا للمرة الأولى مع المنتخب الفرنسي في المباراة أمام كرواتيا في حزيران/يونيو الماضي، بعد وقت قصير من إعلانه الرحيل عن صفوف مارسيليا والانضمام لأستون فيلا.

 

وحتى الآن تعادل المنتخب الفرنسي في مباراتين وخسر في مثلهما في أول أربع مباريات للمنتخب في منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأولى لدوري أمم أوروبا، ليصبح المنتخب الفرنسي في صراع على البقاء في المستوى.

 

ويستضيف المنتخب الفرنسي نظيره النمساوي يوم 22 أيلول/سبتمبر المقبل ثم يحل ضيفا على الدنمارك بعدها بثلاثة أيام.

 

فيفا يمنح الإكوادور الضوء الأخضر للمشاركة في المونديال

زر الذهاب إلى الأعلى