ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator رسميا.. مارسيلو ينهي مسيرته مع ريال مدريد
مارسيلو

رسميا.. مارسيلو ينهي مسيرته مع ريال مدريد

وضع الظهير الأيسر البرازيلي المخضرم مارسيلو حدا لمسيرته مع فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

 

وأعلن ريال مدريد في بيان رسمي نشره على موقعه الألكتروني اليوم الأحد، رحيل مارسيلو ظهير أيسر الفريق عقب نهاية عقده مع النادي.

 

ليفربول على أعتاب حسم صفقة (بديل صلاح)

 

وينتهي العقد الحالي لمارسيلو مع ريال مدريد بنهاية الشهر الجاري، وقرر النادي الملكي عدم تمديده لموسم إضافي على الرغم من رغبة اللاعب في الاستمرار داخل قلعة (سانتياجو برنابيو).

 

وأشار ريال مدريد إلى وجود حفل وداعي لمارسيلو في تمام الساعة الواحدة من ظهر الغد الإثنين بحضور فلورينتينو بيريز رئيس النادي.

 

ورحل مارسيلو، الذي حمل شارة قيادة ريال مدريد في الموسم الحالي، بعد قضائه 15 موسما مع الفريق الأبيض.

اقرأ أيضا  بسبب صلاح.. ليفربول مهدد بخسارة 100 مليون يورو

 

وبعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي على حساب ليفربول الإنجليزي في النهائي، أصبح مارسيلو أنجح لاعب في تاريخ النادي من حيث البطولات، إذ أنه أصبح أكثر لاعب تتويجا بالألقاب في تاريخ ريال مدريد برصيد 25 لقبا.

 

وتوج مارسيو مع ريال بالدوري الإسباني 6 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس إسبانيا 5 مرات.

 

بلجيكا تفرط في الفوز على ويلز بدوري الأمم

 

اللاعب البرازيلي صاحب الـ 34 عاما شارك مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي في 17 مباراة فقط وتمكن خلالهم من صنع هدفين، فيما شارك مع الفريق بشكل عام على مدار مسيرته في 545 مباراة وسجل خلالهم 38 هدفا وصنع 103 آخرين.

اقرأ أيضا  الإعلان عن تصنيف منتخبات مونديال اليد 2023

 

وذكرت تقارير إخبارية أن مارسيلو ربما يعود للدوري البرازيلي من أجل البحث عن فرصة للعب بشكل أساسي لضمان مكان في تشكيل منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022، التي تقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.