اخبار كرة القدمالدوري السعوديالزمالكقطركأس العالم

ركلات الترجيح تمنح الهلال السعودي كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك المصري

فاز الزمالك المصري بكأس سوبر لوسيل لكرة القدم، عقب فوزه 4/1 بركلات الترجيح على الهلال السعودي، اليوم الجمعة.

 

وجرت المباراة بين بطلي الدوري السعودي والمصري في الموسم الماضي، على هامش افتتاح ملعب لوسيل المونديالي، الذي من المقرر أن يستضيف عددا من مباريات نهائيات كأس العالم المقررة في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين، من بينها المباراة النهائية.

 

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، حيث بادر الهلال بالتسجيل عن طريق محترفه النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 18، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من زميله جوستافو كويلار، لينفرد على إثرها بالمرمى ويسدد الكرة (لوب) من فوق محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، وتسكن الشباك.

 

وتعادل الزمالك من خلال أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33، الذي تابع تسديدة زميله التونسي سيف الدين الجزيري، التي ارتدت من عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال، لتصل إليه ويضع الكرة داخل الشباك.

 

مدرب الأهلي المصري الجديد ــ صانع نهضة النمسا الكروية ومكتشف بودولسكي

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة الفريق الأزرق.

 

وخلال ضربات الترجيح، سجل للهلال ركلاته الأربعة التي نفذها كل من إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فيتو وأندري كاريلو، في حين أحرز للزمالك محمد أشرف روقا فقط، بينما أهدر زيزو ومحمود حمدي الونش ركلتيهما.

زر الذهاب إلى الأعلى