الدوري الإيطالي

روما يتعادل مع فيرونا بالدوري الإيطالي

قلب روما تأخره بهدفين أمام ضيفه فيرونا، إلى تعادل مثير بهدفين لمثلهما اليوم السبت، ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

 

وعلى ملعب (الأولمبيكو) في العاصمة الإيطالية، تقدم فيرونا بهدفين عن طريق أنتونين باراك، وأدريان تاميز في الدقيقتين الخامسىة و20 على الترتيب.

 

وفي الشوط الثاني انتفض روما، بعد الدش الساخن الذي تلقاه لاعبوه من المدرب البرتغالي جوزيه مورينو خلال فترة الراحة ما بين الشوطين، ورد بهدفين حملا توقيع كريستيان فولباتو في الدقيقة 65، وايدواردو بوفي في الدقيقة 84.

 

النجم الساحلي يتعادل مع جوانينج جالاكسي البوتسواني بدوري الأبطال

 

وارتفع رصيد روما، الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة إلى 41 نقطة في المركز السابع بترتيب البطولة، علما بأنه حقق فوزين فقط خلال مبارياته الثماني الأخيرة في المسابقة.

 

في المقابل رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع بترتيب البطولة، ليظل مستقرا في المنطقة الدافئة.

 

وفي مباراة أخرى جرت في الدوري الإيطالي اليوم، قاد المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا فريقه سامبدوريا للفوز على ضيفه إمبولي بهدفين نظيفين على ملعب (لويجي فيراريس).

 

تقدم كوالياريلا، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 14، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 29، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

 

الفوز رفع رصيد سامبدوريا، الذي توج بلقب البطولة موسم 1990/1991، إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر، في حين توقف رصيد إمبولي، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة التاسعة على التوالثي في المسابقة، عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر، مبتعدا بفارق 10 نقاط أمام مراكز الهبوط.

 

يذكر أن المرحلة السادسة والعشرين للبطولة قد افتتحت أمس الجمعة، بمواجهة يوفنتوس مع ضيفه تورينو في ديربي تورينو، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ليبتعد فريق (السيدة العجوز) خطوة جديدة عن صراع المنافسة على لقب البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 36 لقبا.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع مؤقتا في ترتيب البطولة، التي فقد لقبها في الموسم الماضي، لمصلحة إنتر ميلان، برصيد 47 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط خلف ميلان (المتصدر)، الذي خاض مباراة أقل من (البيانكونيري) في البطولة هذا الموسم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *