ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator رونالدو "نذير شؤم" لجماهير مانشستر يونايتد
رونالدو

رونالدو “نذير شؤم” لجماهير مانشستر يونايتد

شنت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم نيران غضبها على البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق (الشياطين الحمر)، بعد افتتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري الأوروبي.

 

واستهل مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بالخسارة على ملعبه أمام ريال سوسييداد بهدف نظيف من ضربة جزاء، مساء أمس الخميس.

 

ولعب رونالدو مباراته الأولى بشكل أساسي مع مان يونايتد بعد مشاركته كبديل في 4 مباريات سابقة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غير أن فريقه خسر بمجرد عودته للتشكيل.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي خسر فيه مانشستر يونايتد أول مباراة بدأها رونالدو هذا الموسم بنتيجة مذلة صفر/4 أمام مضيفه برينتفورد، حيث بدأ في التشكيلة الأساسية لفريقه.

 

رونالدو ينعي ملكة بريطانيا برسالة مؤثرة

 

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الجمعة، إلى أن مشجعي مانشستر يونايتد لا يرون أن ذلك الأمر يعتبر مصادفة، مازحين أن رونالدو “أصبع لعنة على الفريق” لأن يونايتد الآن يبدو أنه يخسر كلما بدأ.

 

ورصدت الصحيفة تعليقين للجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المشجعين على موقع “تويتر”: “رونالدو مسكين ملعون”، فيما قال آخر مازحا: “رونالدو قد لعن هذا الفريق”.

 

وكتب مشجع ثالث: “عندما نبدأ برونالدو نخسر”، وعلَّق آخر “خسرنا كل مباراة هذا الموسم عندما نبدأ برونالدو”.

 

والمفارقة أنه حتى عندما تم إشراك رونالدو من مقاعد البدلاء في فوز فريقه على أرسنال، سجل الأخير هدفًا ليجعل النتيجة 1-1 بعد ثوانٍ فقط من دخوله كبديل، قبل أن ينتصر اليونايتد في النهاية 3-1.

 

يُذكر أن رونالدو (37 عاما) سجل 24 هدفا في جميع المسابقات في الموسم الماضي، ليتصدر هدافي مانشستر يونايتد، لكنه لم يتمكن حتى الآن من تسجيل أو صناعة أي هدف في الموسم الحالي 2022-2023 بعد مشاركته في 7 مباريات.