أتلتيكو مدريداخبار كرة القدمرايو فاليكانوكريستيانو رونالدومانشستر يونايتد

رونالدو يتلقى استقبالا غير متوقع من جماهير مانشستر يونايتد

تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد استقبالا مفاجئا من قبل جماهير الفريق، قبل انطلاق مواجهته الودية ضد رايو فاليكانو.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة ودية، بعد قليل ضد رايو فاليكانو الإسباني، وذلك بعد 24 ساعة على المواجهة التي لعبها مساء السبت أمام أتلتيكو مدريد الإسباني وخسرها بهدف دون رد.

 

وكان رونالدو أعلن عبر تطبيق “إنستجرام”، مساء أول أمس الجمعة، نيته المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الودية ضد رايو فاليكانو، بعدما غاب عن ودية فريقه أمس أمام أتلتيكو، وذلك لأول مرة منذ انطلاق الفترة التحضيرية للشياطين الحمر هذا الصيف.

 

في الظهور الأول بالموسم الجديد.. الفراعنة يحلقون في سماء الكرة الأوروبية

 

وبمجرد دخوله لأرضية ملعب “أولد ترافورد” للقيام بعمليات الإحماء، بعد تواجده في التشكيل الأساسي للمباراة، تلقى رونالدو استقبال حافلا وغير متوقعا من الجماهير.

 

الجماهير قامت بالتصفيق لرونالدو بحرارة، وقد بادلها اللاعب نفس الأمر، وهو ما يؤكد بأن العلاقة بين الطرفين لم تنهار، رغم أن الدون طلب الرحيل عن النادي هذا الصيف.

 

يذكر أن رونالدو غاب عن معظم فترات معسكر مانشستر يونايتد التحضيري، بحجة الظروف العائلية، ولم يعود إلى مدينة “مانشستر” إلا مساء الإثنين الماضي، حيث عقد جلسة وصفت بالعاصفة مع مسؤولي اليونايتد بحضور وكيله أعماله خورخي مينديز، لبحث مستقبله.

 

لكن اللاعب ظهر مساء السبت لأول مرة في مقر تدريبات مانشستر يونايتد رفقة عدد من اللاعبين الشباب يتقدمهم لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري.

 

الهولندي فيرستابن يفوز بسباق جائزة المجر لـ(فورمولا/1)

 

يشار إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رونالدو أنه ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والذي سيعمل بقوة على تحسين وضعية الفريق وعودته مرة أخرى للمنافسة على الألقاب والمشاركة في دوري الأبطال.

 

رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى