أوروبااخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبامانشستر يونايتد

رونالدو يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم صورة استثنائية أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويعاني رونالدو في الموسم الحالي من قلة المشاركات مع مانشستر يونايتد، حيث لم يلعب أساسياً إلا في 3 مباريات فقط على مدار الموسم ولم يساهم تهديفياً إلا في هدف من ركلة جزاء في الفوز 2-صفر على شيريف تيراسبول المولدوفي الخميس الماضي في بطولة الدوري الأوروبي.

 

ونشر رونالدو صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”،  وهو يرتدي قفازات الملاكمة مع عبارة محفزة: “قم بتحويل الخطايا إلى انتصارات”، بينما ظهر وهو ينظر بشكل حاد نحو المستقبل.

 

بعدما وصف رونالدو بـ”الحشرة” ــ لاعب مانشستر يونايتد يثير الجدل

 

الصورة جاءت ضمن حملة إعلانية لشركة الملابس الخاصة برونالدو “CR7” التي تنتج الملابس الداخلية والتي ظهر بها اللاعب خلال الإعلان مع ارتداءه القفازات الرياضية وسترة مفتوحة لتظهر العلامة التجارية للشركة.

 

ويرى البعض أن الصورة تأتي كتعبير عن موقف (الدون) من اللعب مع ناديه الإنجليزي، الذي كان يرغب في الرحيل عنه هذا الصيف من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

يذكر أن رونالدو لا يشارك في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره منذ فترته الأولى مع مانشستر يونايتد التي كانت بين 2003 و2009، وهو ما شجعه على طلب الرحيل عن النادي خلال ميركاتو الصيف المنقضي.

 

وأنهى (صاروخ ماديرا) مشواره الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد بتسجيل 24 هدفاً كأفضل هدافي الفريق بكافة البطولات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى