كريستيانو رونالدو

رونالدو يثير الجدل بشأن موعد اعتزاله

أثار النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر السعودي لكرة القدم، الجدل بقراره الجديد بشأن موعد اعتزال الساحرة المستديرة.

 

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، فقد قرر رونالدو، تأجيل قرار الاعتزال، ليكون عقب نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 

وذكرت الشبكة، نقلا عن إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية إن رونالدو أبلغ إدارة النصر، بأنه يرغب في تمديد عقده حتى 2027، بسبب تخطيطه لخوض المونديال وهو لاعب في صفوف “العالمي”.

 

ودعمت مصادر عربية وأخرى بريطانية (الديلي ميل) صحة هذه الأنباء، حيث أشارت إلى أن (الدون) منفتح على تمديد مسيرته مع النصر.

 

ويسعى رونالدو لاستغلال وجود العديد من العناصر المميزة في صفوف البرتغال، للمنافسة مجددا على لقب كأس العالم، ومحاولة تكرار إنجاز منافسه التاريخي ليونيل ميسي الذي حمل لقب مونديال 2022 مع منتخب الأرجنتين.

 

هازارد ينهي مسيرته الكروية

 

وكان ميسي قد صرح بأنه لا يعتقد مشاركته مع منتخب (راقصو التانجو) في مونديال 2026، حيث يرى أن التتويج في قطر، ربما كان ظهوره الأخير في كأس العالم.

 

وسبق أن صرح رونالدو بأنه قد يفكر في الاعتزال عقب خوض كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) مع منتخب بلاده، لكنه الآن يقترب من البقاء في الملاعب حتى يبلغ 42 عاما.

 

ويمتد العقد الحالي لـ(صاروخ ماديرا) مع النصر حتى صيف 2025، وسبق أن كشفت عدة تقارير بأنه يحصل على 200 مليون يورو كراتب سنوي.