ePrivacy and GPDR Cookie Consent by TermsFeed Generator رونالدو يرفض الاستمرار مع مانشستر يونايتد.. وعملاق أوروبي ينتظره
رونالدو

رونالدو يرفض الاستمرار مع مانشستر يونايتد.. وعملاق أوروبي ينتظره

يرفض النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الاستمرار داخل قلعة (أولد ترافورد) في الموسم المقبل.

 

وأعرب رونالدو رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عن مانشستر يونايتد، الذي انضم لصفوفه مجددا في الصيف الماضي.

 

وانتقل (صاروخ ماديرا) للفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر)، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، لكن بعد موسم واحد، أدرك أن مشواره مع يونايتد تحت التهديد في ظل غياب الفريق عن المنافسة على البطولات.

 

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية، أن رونالدو بات مدركا أن وقته في مانشستر يونايتد قد انتهى، رغم أنه فكّر في الأيام الماضية الاستمرار داخل (مسرح الأحلام) في الموسم القادم.

اقرأ أيضا  تجديد عقد (الفرعون) حديث العالم

 

وأضافت أن (الدون) لم يستغرق سوى بضع ساعات ليتخذ قرارا حازما برغبته في الرحيل عن صفوف يونايتد، مشيرة إلى أن بايرن ميونخ الألماني ربما يكون وجهته المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعاني من فكرة غياب مانشستر عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالإضافة لإخفاق الفريق في إبرام أي صفقة حتى الآن، في حين تعاقد مانشستر سيتي وليفربول مع إيرلينج هالاند وداروين نونيز على الترتيب.

 

وألمحت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد، إلى أن النجم البرتغالي فقد الأمل في قدرة اليونايتد على تحقيق الألقاب، كما أنه لا يريد إهدار موسم آخر بعيدا عن البطولات.

اقرأ أيضا  توتنهام يتفوق على أرسنال وتشيلسي في الصراع على ريتشارليسون