اخبار كرة القدم

رونالدو يكذب الإعلام ويعلن موعد كشف الحقائق

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم انتقادات صريحة لوسائل الإعلام، بداعي نشر الكثير من الأخبار الكاذبة بشأنه خلال الفترة الماضية.

 

ووعد رونالدو البالغ من العمر 37 عاما بالكشف عن كل الحقائق خلال مقابلة يجريها للرد على كل ما أثير حوله طوال الفترة الماضية.

 

وأثيرت العديد من الشائعات والتكهنات حول الدون بعد أن غاب عن جولة مان يونايتد استعدادا للموسم الحالي، وبدأ المشاركة في التدريبات في وقت متأخر، كما شرع ووكيل أعماله خورخي مينديز في إجراء محادثات مع إدارة النادي.

 

ويتبقى عام واحد في عقد رونالدو مع مانشستر لكن مينديز لم يتمكن من التوصل لاتفاق حول انتقاله لناد آخر، وقد ذكرت تقارير أن إنتر ميلان وميلان الإيطاليين رفضا التعاقد مع النجم البرتغالي. وأشارت توقعات أيضا إلى أن تشيلسي هو المرشح الأوفر حظا للتعاقد مع رونالدو، حسب ما ذكره موقع “ستريتي نيوز”.

 

وذكرت تقارير عدة أن رونالدو لا يزال يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد وأن المدير الفني إيريك تين هاج يؤيد الاستغناء عن خدماته، وأنه صرح بأنه لا يرى فائدة من التمسك بلاعب في عمر رونالدو وهو لا يرغب في البقاء.

 

لكن رد رونالدو جاء حادا على كل الشائعات والتكهنات واتهم وسائل الإعلام ب”الكذب”.

 

ورد رونالدو على أحد متابعيه على إنستجرام قائلا :”سيعرفون الحقيقة عندما أجري مقابلة في غضون أسبوعين. الإعلام ينشر أكاذيب. لدي مفكرة أسجل فيها وفي الأشهر القليلة الماضية كانت هناك 5 أخبار فقط صحيحة من بين 100  خبر.”

 

ودعا المدافع السابق جاري نيفيل، الذي كان منتقدا صريحا للملاك الحاليين للنادي، النجم رونالدو بعدم الانتظار وكشف الحقائق على الفور.

 

وقال نيفيل، الذي يعمل محللا لدى شبكة “سكاي سبورتس”، عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” :”لماذا ينتظر أفضل لاعب على الإطلاق (في رأيي) لمدة أسبوعين كي يخبر جماهير مانشستر يونايتد بالحقيقة؟ قف الآن وتحدث.”

 

وأضاف :”النادي في أزمة ويحتاج قادة قادرين على قيادته.”

 

صحيفة إيطالية تكشف مفاجأة بشأن رونالدو