اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدومانشستر يونايتد

رونالدو ينعي ملكة بريطانيا برسالة مؤثرة

نعى البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، التي توفيت أمس الخميس.

 

ونشر كريستيانو رونالدو صورة للملكة إليزابيث، التي رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 96 عاما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب: “لعبت 7 سنوات من مسيرتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعل هذا الموسم هو الثامن الذي أعيشه في إنجلترا”.

 

وأضاف نجم مانشستر يونايتد: “طوال هذه السنوات، شعرت بالحب الأبدي من الشعب البريطاني لملكته، ومدى أهمية صاحبة الجلالة بالنسبة لهم، وستظل كذلك إلى الأبد”.

 

عاجل – تأجيل المرحلة السابعة من البريميرليج حدادا على الملكة إليزابيث

 

واختتم صاحب الـ37 عاما رسالته قائلا: “إنني أقدم احترامي لذكراها وأحزن على هذا الفراق الذي لا يمكن تعويضه في البلد الذي تعلمت أن أسميه الوطن، صلواتي وقلبي مع العائلة المالكة”.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي قررت فيه رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل مباريات المرحلة السابعة من المسابقة حدادا على وفاة الملكة إليزابيث.

 

وأشارت رابطة البريميرليج إلى أنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى