اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدومانشستر يونايتد

ريال سوسيداد يوقف انتصارات مانشستر يونايتد

أوقف ريال سوسييداد الإسباني سلسلة انتصارات مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاءاته الأخيرة، بعدما تغلب عليه 1 / صفر، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز شيريف تيراسبول المولدوفي 3 / صفر على مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي.

 

وفي ظل أجواء حزينة اكتنفت ملعب (أولد ترافورد)، معقل مانشستر يونايتد، وقف لاعبو الفريقين دقيقة حدادا قبل انطلاق اللقاء حدادا على وفاة الملكة إليزابيث، وارتدى لاعبو الفريقين وحكم المباراة شارات سوداء، وتم تنكيس الأعلام.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق برايس مينديز في الدقيقة 59 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، احتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد ليساندرو مارتينيز، لاعب مانشستر يونايتد داخل منطقة جزاء فريقه.

 

وتأتي تلك الخسارة، لتنهي مسلسل النتائج الإيجابية لمانشستر يونايتد، الذي فاز في لقاءاته الأربعة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث كان يمني النفس باستغلال قوة الدفع التي حصل عليها خلال مشاركته القارية.

 

وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في القائمة الأساسية ليونايتد، حيث خاض المباراة بأكملها، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في مباريات الفريق الإنجليزي ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

“البلدوزر” يسجل أول أهدافه الأوروبية مع نانت

زر الذهاب إلى الأعلى